عاجل اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 18 مارس 2016: روسيا تنفي أي وعود لإستقبال صالح للعلاج
اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة

اخر اخبار اليمن، موقع مصر 365 يقوم اليوم بعرض مقال مميز عن اخر اخبار اليمن، اخبار اليمن الاليوم الجمعة الموافق 18 مارس 2016، تشهد الجمهورية اليمنية يومياً العديد من الأحداث المثيرة بجميع النواحي والمجالات لتشمل أحداث سياسية واحداث اقتصادية واحداث اجتماعية واحداث رياضية واحداث تعليمية واحداث صحية، نتعرف سوياً اليوم على اخر اخبار اليمناليوم الجمعة، نتمنى أن تقوموا يومياً بكل صباح للتعرف على احدث اخبار الجمهورية اليمنية.

روسيا تنفي أي وعود لإستقبال صالح للعلاج

خلال هذه الأيام يمر الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح بظروف صحية ومرضية قاسية، وفي هذا الوقت أعلن أوليغ دريموف وهو القائم بأعمال السفارة الروسية، انه يوجد لدى دولة روسيا نية عن القيام باستقبال صالح إلى البلاد من أجل تقديم العلاج والرعاية له، كما أكد أن روسيا لم تعرض على صالح اللجوء السياسي إلى أراضيها.

إنقلاب سعودي مفاجئ على الرئيس هادي

من خلال مصادر صحفية أكد ان المملكة العربية السعودية تقدم انقلاب ضد الرئيس هادي الرئيس الشرعي لبلاد اليمن حالياً، حيث ان المملكة ترى أن هادي لم يقدم أي شئ مفيد للبلاد بهذه المرحلة، وان القائد الأعلى للقوات المسلحة محسن الاحمر هو الأولى بهذه المكانة، ويعتقد أيضاً أن السعودية هي وراء تعين الاحمر بهذه الوظيفة.

خطأ فني يكشف عن ممول الإرهاب في عدن

قام شخص يدعي علي الكردي بالقيام بعملية انتحارية، ويعد هذا الشخص من المؤيدين للرئيس المخلوع السابق على عبدالله صالح، وتم القبض على هذا الشخص والتعرف عليه بسبب خطأ فني كشف عن هذا الإرهاب، حيث قد انفجر الحزام الناسف مما أسفر عن مصر 5 أشخاص، توجهت الشرطة إلى مكان الإنفجار وقد كشفت الممول والرئيس للعمليات الإرهابية في عدن.

عسيري يكشف عن بشرى سارة لليمنيين بقرب انتهاء الحرب

قام أحمد عسيري المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية بالإعلان خلال مقابلته مع وكالة الصحافة الفرنسية أن خلال الأيام القليلة السابقة قامت العديد من الوساطة من أجل توقف الحرب والمعارك على الحدود السعودية اليمنية، وأنه سوف يتم العمل على إعادة الاستقرار وإعادة الإعمار.

السعودية هي من أسقطت الطائرة الإماراتية

بعد إعلان دولة الإمارات عن سقوط إحدى طائراتها الحربية التابعة لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية داخل دولة اليمن، قامت صحيفة اليمن اليوم هي صحيفة تابعة ومؤيدة للرئيس السابق علي عبد الله صالح بنشر خبر كاذب يؤكد أن المملكة العربية السعودية هي وراء إسقاط الطائرة الإماراتية، ولكن تم إيضاح كذب وفشل هذا الخبر، حيث تأكد انه تم إسقاط الطائرة الإماراتية بسبب وجود خلل فني بها مما أدي إلى إسقاطها على الفور.

وصول جثماني الطيارين الشهيدين الكعبي والحمودي إلى أبوظبي

بعد قيام دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأيام القليلة السابقة بالإعلان عن فقدانها لطائرة قتالية داخل دولة اليمن في عملية إعادة الأمل، تم التأكيد من إسقاط هذه الطائرة بسبب وجود عن عطل وخلل فني بها، وقد أسفر سقوط هذه الطائرة عن وفاة ومقتل طقم الطائرة بالكامل، والآن تم وصول الطيارين الشهدين الكعبي والحمودي إلى أبو ظبي من أجل إقامة مراسم دفنهما.

الرئيس هادي يصل جاكرتا

ستقام اليوم الاثنين القمة الاستثنائية الخامسة لقادة الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي وذلك بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا، وتقام هذه القمة من أجل مناقشة العديد من الأمور السياسية في فلسطين وفي دولة اليمن، وقد وصل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى مطار جاكرتا الدولي من أجل المشاركة في هذه القمة.