عاجل اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 22/3/2016: صالح يرد بطريقته على رفض روسيا استقباله
اخبار اليمن

اخر اخبار اليمن، موقع مصر 365 يقوم اليوم بعرض مقال مميز عن اخر اخبار اليمن، اخباراليمن اليوم الثلاثاء الموافق 22 مارس 2016، تشهد الجمهورية اليمنية يومياً العديد من الأحداث المثيرة بجميع النواحي والمجالات لتشمل أحداث سياسية واحداث اقتصادية واحداث اجتماعية واحداث رياضية واحداث تعليمية واحداث صحية، نتعرف سوياً اليوم على اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة، نتمنى أن تقوموا يومياً بكل صباح للتعرف على احدث اخبار الجمهورية اليمنية.

صالح يرد بطريقته على رفض روسيا استقباله

خلال الأيام القليلة السابقة قامت دولة روسيا بالإعلان عن رفضها استقبال الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، حيث أعلنت أنها ليس لديها نية في استقبال صالح سواء للعلاج أو اللجوء السياسي، مما أدى إلى رد وإعلان تصريح من مكتب الرئيس عن أن صالح لن يغادر البلاد لأي سبب من الأسباب، كما تم التأكيد أن الرئيس المخلوع بصحة جيدة.

يمني يُكرّم من قبل أحد أكبر البنوك الخليجية

قد أقيم حفل في فندق فور سيزون في المنامة بالبحرين لأكبر البنوك في البحرين وهو مصرف خليجي تجاري، وخلال هذا الحفل المميز قد تم تكريم شخص يمني بسبب مرور عشر سنوات على تعامله مع البنك بكل إخلاص وكفاءة مميزة في العمل، حيث تم تكريم اليمني بشهادة توضح تفانيه وكفائته في العمل مع هذا البنك.

الحوثيون يعدمون 14 مختطفا في صعدة بطريقة داعشية

منذ فترة قليلة قامت الجماعة الحوثية باليمن باختطاف 14 شخص وسجنهم داخل منزل بمنطقة الطلح في صعدة بشمال اليمن، واليوم قام الحوثيون بإعدامهم بطريقة بشعة مثل الطريقة الداعشية وهي إعدامهم بالديناميت مما أدى إلى قتلهم على الفور، والجدير بالذكر أنها ليست أول جريمة إعدام تحدث من قبل الحوثيين ولكنها حدثت من قبل أيضاً.

تصريح جديد لـ”صالح”

تصريح جديد للرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، حيث أعلن صالح أنه لا يوجد أي نيه للسفر إلى أي بلد أخرى من أجل تلقي العلاج أو الفحوصات الطبيه أو لأي سبب أخر، كما أكد مصر من مكتبة الرئيس السابق أن صالح بصحة جيدة ولا يحتاج إلى أي فحوصات طبية في هذا الوقت الحالي.

250 ألف يمني في الصومال وجيبوتي

نظراً لما يحدث على الأراضي اليمنية من حروب ومعارك ومشاكل كبرى وينتج عنها العديد من الأصابات والقتلى، قام العديد من المواطنين اليمنين بالفرار من بلادهم على الفور خوفاً على أنفسهم وعلى اولادهم من القتل والتشرد وقلة التغذية والأمراض، رحل الكثير إلى مختلف دول العالم، ولكم حتى الآن اتجه ما يقرب من 250 ألف لاجئ إلى دولتي الصومال وجيبوتي للشعور بالأمان بعيداً عن مليشيات صالح.

جمعية رعاية الأسرة تضاعف فرقها الطبية في 6 محافظات متوترة

قامت جمعية رعاية الأسرة بمضاعفة عدد الفرق الطبية المتميزة من أجل التوجه إلى 6 محافظات يمنية وضعها غير مستقر، حيث تقوم هذه الجمعية بتقديم المساعدة الصحية والعلاجية لكل مريض، وتقديم النصائح مميزة للصحة الإنجابية خلال هذه الفترة بسبب انتشار الامراض والاصابات الناتجة عن التدمير والقتل في البلاد.