عربي ودولي

عاجل اخر اخبار اليمن اليوم السبت 2 أبريل 2016: حملة لإزالة الأكشاك والمباني العشوائية باليمن

اخر اخبار اليمن اليوم، يستطيع جميع زائري موقع مصر 365 بمتابعة احدث أخبار اليمن يومياً من خلال قسم شئون خارجية، اخبار اليمن اليوم السبت الموافق 2 أبريل 2016 بتاريخ 24 جماد الثاني 1437هـ، اخر اخبار اليمن السياسية والاقتصادية والرياضية يومياً، يوجد العديد من الأخبار والأحداث اليومية داخل دولة اليمن نتيجة الصراع بين المقاومة الشعبية والجيش ضد الجماعات المؤيدة للرئيس المعزول علي عبد الله صالح، تابعونا كل صباح للتعرف على اخر اخبار اليمن.

اخبار اليمن اليوم

حملة لإزالة الأكشاك والمباني العشوائية باليمن
تم تنفيذ حملة كبرى في صباح اليوم السبت من أجل إزالة جميع الأكشاك والمباني العشوائية داخل مديرية خورمكسر في اليمن، بعد قيام العديد من المواطنين بتقديم شكاوى للسلطة المحلية، لذلك قامت قوات الأمن وأفراد البلدية بالقيام بإزالة جميع المباني العشوائية حتى نهاية شارع جامعة عدن لكلية الاداب ومعهد العلوم الصحية وحتى مطار عدن.
جلد شخص بتهمة الاستماع إلى الأغاني
تم تنفيذ حكم من قبل تنظيم القاعدة في شخص بمدينة المكلا، وتم جلد هذا الشخص بتهمة استماعه إلى الأغاني، وقد تم تداول صورة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لهذا الشخص أثناء جلده من قبل التنظيم.
إسماعيل ولد الشيخ يحذر ويهدد صالح والحوثي
قام مبعوث الاممى لدى اليمن اسماعيل ولد الشيخ بتحذير وتهديد الرئيس المعزول علي عبد الله صالح وجماعة الحوثي بشأن مفاوضات الكويت القادمة، ويحذرهم بعدم مماطلة أو عرقلة هذه المفاوضات كما حدث في مفاوضات جنيف السابقة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى