“تحديث” اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 4-4-2016: خبراء من حزب الله يديرون معارك الحوثيين في اليمن
اخبار اليمن اليوم

اخر اخبار اليمن اليوم، يستطيع جميع زائري موقع مصر 365 بمتابعة احدث أخبار اليمن يومياً من خلال قسم شئون خارجية، اخبار اليمن اليوم الاثنين الموافق 4 أبريل 2016 بتاريخ 26 جماد الثاني 1437هـ، اخر اخبار اليمن السياسية والاقتصادية والرياضية يومياً، يوجد العديد من الأخبار والأحداث اليومية داخل دولة اليمن نتيجة الصراع بين المقاومة الشعبية والجيش ضد الجماعات المؤيدة للرئيس المعزول علي عبد الله صالح، تابعونا كل صباح للتعرف على اخر اخبار اليمن.

اخبار اليمن اليوم

خبراء من حزب الله يديرون معارك الحوثيين في اليمن

أعترف أسرى الحوثيين أنه يوجد أربعة خبراء من حزب الله اللبناني مع جماعات الحوثيين باليمن من أجل إدارة المعارك داخل البيضا وذمار وتعز وذلك بسبب خبرتهم المتميزة في المجالين العسكري والحربي، وخلال هذه الحروب تتوالي سقوط القتلي والجرحى.

انتصار المقاومة الشعبية وتواصل تقدمها مع قوات الجيش الوطنى  قامت قوات الجيش الوطني باليمن مع المقاومة الشعبية بالتقدم وتواصل انتصاراتها على جماعات الحوثيين، وقاموا حتى الآن بالسيطرة على العديد من الأماكن، حيث وصلت إلى جبل يام بمديرية أرحب والطريق الرئيسي الذي يربط بين مأرب والجوف.

حملة لإزالة الأكشاك والمباني العشوائية باليمن

تم تنفيذ حملة كبرى في صباح اليوم السبت من أجل إزالة جميع الأكشاك والمباني العشوائية داخل مديرية خورمكسر في اليمن، بعد قيام العديد من المواطنين بتقديم شكاوى للسلطة المحلية، لذلك قامت قوات الأمن وأفراد البلدية بالقيام بإزالة جميع المباني العشوائية حتى نهاية شارع جامعة عدن لكلية الاداب ومعهد العلوم الصحية وحتى مطار عدن.

جلد شخص بتهمة الاستماع إلى الأغاني

تم تنفيذ حكم من قبل تنظيم القاعدة في شخص بمدينة المكلا، وتم جلد هذا الشخص بتهمة استماعه إلى الأغاني، وقد تم تداول صورة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لهذا الشخص أثناء جلده من قبل التنظيم.