تحديث اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 5 أبريل 2016: اتفاق جديد لإنهاء الحرب في اليمن
اخبار اليمن اليوم

اخر اخبار اليمن اليوم، جاء موعدنا اليوم مع استعراض اهم واحدث اخبار اليمن، حيث يقوم فريق عمل موقع مصر 365 بتقديم اخر اخبار اليمن يومياً، والآن نقوم باستعراض اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 5 أبريل 2016 بتاريخ 27 جماد الثاني 1437هـ، تابعونا يومياً للتعرف على أحدث أخبار اليمن يومياً للتعرف على الاخبار السياسية والاخبار الرياضية والاخبار الفنية والاخبار المحلية والاخبار الاقتصادية والاخبار التعليمية داخل اليمن.

اتفاق جديد لإنهاء الحرب في اليمن

تم الكشف اليوم عن اتفاق جديد بين الحوثيين وقوات التحالف العربي، اتفاق من أجل إنهاء الحرب في اليمن ووقف القتل والدماء، شوف يتم هذا الاتفاق في الرياض تحضيراً للمفاوضات التي سوف تحدث في 18 ابريل 2016 في دولة الكويت.

انتشار السرقة والجرائم في شوارع صنعاء

بسبب الانفلات الأمنى في اليمن وخاصة العاصمة صنعاء، انتشرت العديد من الجرائم البشعة، حيث انتشرت السرقات في شوارع صنعاء، تم سرقة العديد من النساء خلال الأيام القليلة السابقة من خلال الدرجات النارية والحافلات المتوسطة والسيارات المسلحة.

استيلاء الحوثيين على ملايين الدولارات

كشفت المصادر قيام الحوثيين في اليمن بالاستيلاء على ملايين الدولارات من شركات الاتصالات الخاصة بالهواتف المحمولة والإنترنت، حيث ارغم الحوثيين شركات المحمول على دفع المبالغ المتأخرة لصالح خزينة الدولة.

خبراء من حزب الله يديرون معارك الحوثيين في اليمن

أعترف أسرى الحوثيين أنه يوجد أربعة خبراء من حزب الله اللبناني مع جماعات الحوثيين باليمن من أجل إدارة المعارك داخل البيضا وذمار وتعز وذلك بسبب خبرتهم المتميزة في المجالين العسكري والحربي، وخلال هذه الحروب تتوالي سقوط القتلي والجرحى.

انتصار المقاومة الشعبية وتواصل تقدمها مع قوات الجيش الوطنى  قامت قوات الجيش الوطني باليمن مع المقاومة الشعبية بالتقدم وتواصل انتصاراتها على جماعات الحوثيين، وقاموا حتى الآن بالسيطرة على العديد من الأماكن، حيث وصلت إلى جبل يام بمديرية أرحب والطريق الرئيسي الذي يربط بين مأرب والجوف.