مصرع شخص إثر حريق هائل على طريق “مكة – جدة” في السعودية
حريق هائل بمحطة وقود غير مرخصة و الدفع بـ8 سيارات إطفاء

نشب حريق هائل ، فجر اليوم الجمعة ، إثر انقلاب ناقلة بترولية ، على طريق “مكة – جدة” السريع ، في المملكة العربية السعودية.
وقال المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني ، نايف الشريف ، في تصريحات صحفية ، منذ قليل ، إن الحادث الواقع على طريق “مكة – جدة” السريع ، عبارة عن اشتعال النار في ناقلة مواد بترولية ، والناقلة سعة 33 طنا ، وذلك نتج عن وقع حادث مروري أثناء سيرها على طريق “جدة مكة” السريع ، فجر اليوم الجمعة .
وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني ، نايف الشريف ، أن جاء ذلك الحادث نتيجة تسرب للمادة البترولية المشتعلة ، ما أسفر عنه اشتعال النار في 3 سيارات أخرى كانوا في محيط الحادث وقت وقوعه ، لافتا إلى أن قوات الدفاع المدني السعودي تمكنوا من السيطرة على الحادث ، وإخماد النيران الذي نشب بعرض طريق “جدة مكة” السريع ، والحيلولة دون انفجار الصهريج ، والذي كان من المتوفع حدوثه نظرا لارتفاع درجة حرارته .
وفي نفس السياق قال المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني ، نايف الشريف ، إن الحادث المؤسف ، الناتج عن انقلاب ناقلة بترولية ، على طريق “مكة – جدة” السريع ، في المملكة العربية السعودية ، أسفر عن وفاة شخص واحد داخل إحدى السيارات المحترقة ، مشيرا إلى أنهم قد سلموا موقع الحادث والحالة المتوفاة للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات اللازمة .