السعودية تنتظر حدث خطير جدا علي المملكة يوم 7 رمضان
تنتظر السعودية حدث خطير جدا علي المملكة يوم 7 رمضان

خرجت في الآونة الأخيرة  بعض الدعوات من داخل المملكة العربية السعودية، تحشد المواطنين إلى إحداث انقلاب وثورة داخل المملكة في شهر رمضان القادم ضد النظام السعودي الحالي، حيث علت بعض الآراء والمطالبين بهذا الانقلاب من خلال بعض العناصر المجهولة.

قد تبنت هذه العناصر حشد ثورة شعبية تم الاتفاق على أنها سوف تقام يوم 7 من شهر رمضان القادم، داخل المملكة العربية السعودية، وقد جاء الهدف من هذه الدعوات، هو إسقاط النظام الحالي للمملكة بالإضافة إلى رغبته في نشر الفوضى داخل البلاد، وقد أكدت هذه العناصر أن الهدف من وراء هذا الانقلاب هو رد الحقوق إلى مستحقيها وإطلاق سراح السجناء بالإضافة إلى رغبتهم في الحصول على الكرامة.

انتشرت هذه الدعوة على مواقع التواصل الاجتماعي، فى الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى أنه قد تم تخُصصيص قناة لها على موقع “يوتيوب”، وقد تم حصر دور هذه القناة الجديدة فى إضافة مقاطع فيديو من أجل أن تقوم بإظهار السلبيات في المجتمع السعودي.

ورد أن هذه القناة تعمل ايضًا على تحريض الشعب السعودي بمختلف طوائفه إلى الخروج على الملك سلمان بن عبد العزيز، حيث تم اتهامه من قبل هذه العناصر بتدمير ثروات البلاد،  وذلك عن طريق القمة الأخيرة التي جمعت المملكة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والتي أطلق عليها “فتح خزائن” الرياض لصالح أمريكا، وليس هدفها محاربة الإرهاب.

استهدفت هذه الدعوة ولي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، ايضًا وذلك لأنه يتولى وظيفة وزير الدفاع للمملكة حاليا، حيث تم اتهامه بتبديد الأموال في حرب اليمن.