رواد موقع التواصل الاجتماعي يسخرون من بيان أمير قطر السابق بعد رد أسرة آل الشيخ عليه
رواد موقع التواصل الاجتماعي يسخرون من بيان أمير قطر السابق بعد رد أسرة آل الشيخ عليه

بعد البيان الذي أصدره حمد بن خليفة آل الثاني، أمير قطر السابق، والذي قد أشار فيه إلى أنه ينتمي إلى ذرية الشيخ محمد بن عبد الوهاب، قام أسرة آل الشيخ الموجودة في المملكة العربية السعودية، بتقديم بيانا رسميًا لتوضح فيه حقيقة الأمر.

أكد البيان الذي قد وقع عليه أكثر من 200 شخص، جميعهم ينتمون إلى أسرة آل شيخ، أم تصريحات أمير قطر السابق كلها باطلة ومختلفة من جانبه وليس لها اي أساس من الصحة.

انتشر هاشتاج “بيان أسرة آل الشيخ”، والذي صدر مؤخرًا من أسرة آل شيخ، حيث تصدر قائمة الموضوعات التي تم تداولها اليوم الأحد عبر موقع التواصل الإجتماعي، وصاحب المدونات المصغرة “تويتر”، فى دولة قطر,

سخر رواد موقع “تويتر” من خلال تعليقاتهم من ادعاءات أمير دولة قطر السابق، الشيخ حمد بن خليفة،حيث علق أحد المغردين على موقع تويتر قائلاً: “ماعمري سمعت أن آل ثانى لهم صلة معا آل الشيخ.. جديده دى”.

وقال آخر فى تغريدته على موقع التدوينات: “وش السالفة لا يكون أمير قطر مسوى نفسه من آل الشيخ؟؟”، وأكمل: ” بكره ييجي يقول إنه من آل سعود وبعده بيقول من قريش”.

تعليق رواد التواصل الإجتماعي على أمير قطر تعليق رواد التواصل الإجتماعي على أمير قطر تعليق رواد التواصل الإجتماعي على أمير قطر

قام أحد المغردين على موقع تويتر بمهاجمة أمير قطر السابق قائلاً: “الإمام المجدد محمد بن عبد الوهاب ليس إخوانيا حتى ينتسب له من فرق العرب وتآمر عليهم ودعم الإرهاب”.

تعليق رواد التواصل الإجتماعي على أمير قطر

تعليق رواد التواصل الإجتماعي على أمير قطر