الداخلية السعودية: انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية أمنية في مدينة القطيف
الداخلية السعودية: انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية أمنية في مدينة القطيف

خرجت صباح اليوم الثلاثاء بعض التصريحات الهامة من قبل “وزارة الداخلية السعودية”، معقبه على الإنفجار الذى وقع منذ ساعات في المملكة العربية السعودية، والذي استهدف أحد المدرعات الخاصة بالأمن السعودي.

أعلنت الداخلية السعودية فى بيانها الرسمي الصادر صباح اليوم عن إصابة اثنين من رجال الأمن السعودي في هذا الانفجار، وذلك بعد أن تم استهدافهم من قبل بعض العناصر الإرهابية للأفراد الأمنية  بدوريتهم ، أثناء سيرها فى منطقة القطيف، وقاموا بزرع عبوة ناسفة في المنطقة التابعة إلى شرق السعودية منذ مساء يوم أمس الاثنين.

انفجار في منطقة القطيف بالسعودية، ورد على شاشة “واس”، وكالة الأنباء السعودية، والتي قامت بنقل البيان الصادر من المتحدث الأمني السعودي، التابع إلى وزارة الداخلية السعودية، أن الدورية محل الواقعة قد حدث بها هذا الانفجار اثناء تأديتها لمهمة خاصة بها، حيث قالت الوكالة : “إن دورية أمن تعرضت لانفجار عبوة ناسفة وهي تؤدي مهامها”.

أكدت وكالة الأنباء السعودية، أن الدورية كانت قرب دوار حي الريف، الموجود فى بلدة العوامية، التابعة إلى محافظة القطيف، وقد نتج عن هذا الانفجار إصابة رجلين من العناصر الأمنية، وعلى الفور تم نقلهما إلى أقرب مستشفى .

أضاف المتحدث الرسمي باسم الداخلية السعودية فى بيانه المذاع على شاشة قناة واس قائلاً:  “الجهات الأمنية باشرت إجراءات التحقيق في الجريمة الإرهابية التي لا تزال محل المتابعة الأمنية”.

وقد اكدت السلطات بالمملكة العربية السعودية، أنه جاري البحث عن العناصر الإرهابية والقبض عليهم على وجه السرعة.