السعودية تساند الشعب القطري بالرغم من قرار قطع العلاقات
السعودية

قامت السعودي بالتأكيد خلال مجموعة من التصريحات الصادرة عن المسؤولين، المساندة الكاملة لجميع طوائف الشعب القطري خلال الفترة القادمة بالرغم ما تقوم السلطات القطرية بارتكابه من العديد من الأعمال العدائية، وكان هذا ضمن البيان الذي أعلنت خلاله السعودية قرار قطع العلاقات مع قطر.

و خلال التصريحات التي قام بها إبراهيم آل مرعي و هو المحلل السياسي والعسكري، حيث أعلن خلال التصريحات أن كافة المواطنين في الخليج العربي تبدي التعاطف الشديد من جهتها ناحية الشعب القطري، و الذي قد عانى خلال الفترة الماضية و التي تمتد لأعوام من القلق و ذلك مع وجود قيادة قطرية غير مسؤولة تماما، و الذي قد عانى من إزدياد حدة الأمر خلال الأسبوعين الماضيين.

و خلال التصريحات التي قام بها راكان المطري، فقد أكد بأن مكانة الشعب القطري في قلوبهم لا تحركها ما تقوم به القيادة القطرية من أعمال، و أن الخلاف بين الحكومات القطرية و السعودية لن يؤثر مطلقا على العلاقات بين الشعوب في البلدين، و أن سياسة تميم لن تؤثر مطلقا على العلاقات بين دول الخليج.

وأضاف عاصم البشري خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها، أن الروابط التي تربط بين الشعوب التابعة لدول الخليج، ستظل قوية على الرغم من الخلافات السياسية التي تعاني منها قيادات البلاد، وأضاف وليد الزهري، أنه لا مكان لكل من غدر وخان بالشعوب العربية بينما مكانة الشعب القطري في القلوب لن تهتز لهذا.