نجوم الكرة العربية ينهون عملهم داخل مجموعة قنوات Bein Sports القطرية
نجوم الكرة العربية ينهون عملهم داخل مجموعة قنوات beIN SPORTS القطرية

أنهى عدد من نجوم كرة القدم العربية عملهم كمحللين فى مجموعة قنوات”Bein Sports” ، وذلك نظراً لاتخاذ بلادهم قراراً بقطع علاقاتها مع قطر .

وكان من ضمن هؤلاء النجوم  نجم الكرة السعودية السابق والمحلل الرياضي “نواف التمياط” ، و كذلك قام نجم الكرة المصرية السابق، أحمد حسام “ميدو” والمعلق الإماراتي “علي سعيد الكعبي” باتخاذ نفس الموقف.

وقال التمياط عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى تويتر “بكل الود أودع زملائي وأصدقائي في بي إن سبورتس وأهل قطر الطيبين متمنيا لهم التوفيق”.

وغرد “ميدو” فكتب عبر حسابه الرسمي على تويتر أيضاً ” اليوم فقط اعتذر عن عدم الاستمرار في العمل بمجموعة قنوات بين إن سبورتس”، وذلك بحسب تعبيره .

وفى نفس السياق ، قال المعلق الإماراتي “علي سعيد الكعبي” فى تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر ” تنفيذاً لتعليمات الوطن وقيادته أعلن انتهاء تعاوني مع قنوات “البي إن سبورتس” داعياً المولى عز وجل أن تكون “أزمة الأشقاء” سحابة صيف عابرة وتنقشع”.

وأتخذ المعلق السعودي “فهد العتيبي” نفس القرار ، وكتب تغريدة على حسابه في تويتر : “شكراً Bein Sports ، شكراً لزملائي الأعزاء ، العمل داخل هذه المنظومة كان رائعاً ، يكفي أنه أكسبني محبة الكثير من المتابعين أودعهم وأتمنى لهم التوفيق”.

وكانت الإمارات قد أعلنت عن منع بث قنوات “Bein Sports” القطرية، وذلك بعد قرار المقاطعة الدبلوماسية التي فرضتها السعودية ومصر وعدد من الدول العربية على قطر.

ولا يزال موقف العديد من النجوم العرب والذين يعملون داخل مجموعة القنوات القطرية معلقاً .