” قاطع المنتجات التركية” هاشتاج يتصدر تويتر
" قاطع المنتجات التركية" هاشتاج يتصدر تويتر

يعتبر بعض الدول دولة تركيا، برئاسة رجب أردوغان، أحد الدول الإسلامية التي تدعم الإرهاب أو بعض العناصر الإرهابية، وعلى غرار مقاطعة بعض الدول العربية لقطر و إصرار تركيا على التدخل والوقوف بجوار دولة قطر وحل الأمور العالقة بينها وبين هؤلاء الدول العربية بشكل ودي وسلامي طالب بعض الشباب بمقاطعة تركيا  ايضًا.

دشن عدد من شباب الدول العربية، هاشتاج جديد على موقع التواصل الإجتماعي الشهير، تويتر، من أجل مقاطعة المنتجات التركية، بسبب عمها لدولة قطر، حيث انتشر هذا الهاشتاج فى خلال وقت قصير للغاية واصبح أحد الهاشتاجات المتصدرةلموقع التدوينات الصغيرة تويتر.

بصورة واسعة اقبل الشباب العربي على مشاركة هاشتاج مقاطعة منتجات تركيا، وعلى رأسهم شباب دولة المملكة العربية السعوديو، وشباب جمهورية مصر العربية وعدد أخر من هذه الدل دول المؤيدة لهذه المقاطعة.

وطالب المدونين والنشطاء على موقع التواصل الإجتماعي تويتر جميع العرب أن يقوموا بمشاركة هذا الهاشتاج ودعمه من أجل انتشارها على مستوى أوسع، حيث تفاعل مع هذا الهاشتاج الجديد بشكل فعال العديد من المواطنين الموجودين فى كافة الدول العربية، بشكل كبير أدى إلى ارتفاع نسبة هذه المشاركة وتصدر هذا الهاشتاج في قائمة الترندات علي موقع التدوينات.

حصرت مطالبات شباب العرب في هذا الهاشتاج في مقاطعة البضائع والمنتجات التركية، ليتم الضغط عليها من قبل الحكومات العربية المختلفة مثل ما تفعل حاليًا في إمارة قطر، بعد أن أعلنت عدد من الدول العربية مقاطعتها.
" قاطع المنتجات التركية" هاشتاج يتصدر تويتر