شاهد العشق الممنوع.. تميم يغرد لـ أردوغان على “تويتر” بقلب أحمر
شاهد العشق الممنوع.. تميم يغرد لـ أردوغان على "تويتر" بقلب أحمر

قام تميم بن حمد آل ثانى، أمير قطر، بالتعبير عن خالص شكره إلى رئيس تركيا الحالي، رجب أردوغان، عن طريق موقع التواصل الإجتماعي، ونشر صورة تجمعهما وتحمل قلوب حمراء.

أثارت صورة أمير قطر مؤخرًا ضجة موسعة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، عن طريق نشر صورة تجمع مع نظيره التركي، أردوغان، حيث حملت رسالته إلى أردوغان الشكر عن طريق كتابتها باللغة التركية.

وقد جاء نص رسالة أمير قطر، تميم بن حمد قائلا: “شكرا مرفقا معها قلبا أحمر لأردوغان”.

جدير بالذكر، أن رجب طيب أردوغان، الرئيس التركي، قد سبق له وأن أعلن موقف بلاده الداعم إلى قطر، حيث أكد أردوغان على أن تركيا ستستمر فى موقفها الداعم لقطر، وعلى تقديم كافة أنواع العون التي تحتاجها الإمارة في الوقت الراهن، على غرار مقاطعة قطر التي قام بها عدد من الدول العربية والإسلامية، خلال الأيام الماضية.

ورد أن بعض الدول العربية قد اتخذت قرارها بشأن قطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر، حيث قامت هذه الدول باتهام الإمارة بأنها تعمل على دعم وتمويل التنظيمات الإرهابية.

وعلى هذا قام أمير قطر، تميم آل ثانى، بالتعليق على موقف تركيا تجاه بلاده، عن طريق نشر مقطع فيديو خاص به و أردوغان، حيث تضمن الفيديو مجموعة من الصور التي ضمت لقاء الأمير تميم مع نظيره التركي أردوغان، والتي قد جمعتهم فى أنقرة.

وقيل أن الفيديو قد حمل موسيقى الرئيس أردوغان إبان حملته الانتخابية التي خاضها من أجل رئاسة الجمهورية، ثم قام أمير قطر بالتعليق عليها بتغريدة قائلا: “شكرا باللغة التركية”، كما جاء بجانبها “صورة علم تركيا وقلب أحمر”.