“السديس” يدعو على داعمي الإرهاب فى الحرم تزامنًا مع مقاطعة قطر
"السديس" يدعو على داعمي الإرهاب فى الحرم تزامنًا مع مقاطعة قطر

قام الشيخ عبدالرحمن السديسي، إمام المسجد الحرام بمكة المكرمة، مساء يوم أمس الأحد، أثناء أداء صلاة التراويح بالدعاء علي ممولين وداعمين الإرهاب في كل مكان، ليتزامن دعائه مع مقاطعة قطر والتى اتخذتها عدد من الدول العربية مؤخرًا.

بعد أن أعلنت العديد من الدول العربية مقاطعة دولة قطر بشكل كامل، وأعلنت مقاطعتها في بيانات رسمية صدرت منهم، وكان على رأس هذه الدول “مصر والبحرين والسعودية والإمارات”، حيث أعلنوا قطع العلاقات الدبلوماسية التي تجمعهم مع إمارة قطر، على غرار دعمها واحتوائها للعديد من العناصر الإرهابية وبعض الجماعات التي تم إدراجها تحت أسم الإرهابيين، بالإضافة إلى اتهام هذه الدول لها بأنها تسببت في زعزعة الاستقرار الداخلي لبلادهم والمنطقة العربية بأكملها، قام الشيخ عبد الرحمن السديس، بالدعاء عليهم بالحرم.

ورد أن إمام الحرم الشريف قد قام بالدعاء على الإرهابيين وعلى من يدعمهم بالإضافة إلى الذين يعملون على تمويلها سواء ماديًا أو بالأسلحة والذخيرة بأي طريقة أخرى.

جاء في نص دعاء الشيخ عبدالرحمن السديسي، الذي ألقاه في الحرم المكي، يوم امس: “اللهم اكفنا شرور الإرهابيين ومن يدعمهم وتمويلهم، اللهم عليك بأهل الشقاق والعناد والافتراء”.

من جهة أخرى، جاء تعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعى، على دعاء إمام الحرم المكي، قائلين إن السديسي كان يقصد في دعائه دولة قطر، دعمًا منه لموقف الدول العربية التي قد اعلنت أنها قد أعلنت قطع علاقتها مع قطر.