تعرف على التصريحات الأخيرة للأمير الراحل “منصور بن مقرن” عن اعتقالات الفساد
منصور بن مقرن

تابع موقع مصر 365 الأخبار التي نقلت عن “وكالة الأنباء السعودية” بخصوص التصريحات الأخيرة التي أدلى بها الأمير “منصور بن مقرن” وهو نائب أمير منطقة عسير، قبل مصرعه في حادث “تحطيم طائرة مروحية”.

حيث صرح الأمير “منصور بن مقرن” خلال تصريحاته الأخيرة  “إن الأمر الذي أصدره الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لحصر جرائم الفساد العام والتحقيق فيها، خطوة إصلاحية مهمة، ومنطلقاً لتحول تشهده المملكة العربية السعودية في مختلفة الأصعدة، خاصة إن مكافحة الفساد عنصر هام لبناء الاقتصاد والثبات في النمو وتحسين البيئة الاستثمارية في المملكة العربية السعودية”.

وكما أضاف الأمير “منصور بن مقرن” قائلاً “أن الأمر الملكي يؤكد حرص القيادة الحكيمة في الحفاظ على الحقوق وتحقيق العدالة ورعاية مصالح الشعب السعودي، وسعياً منها إلى تحقق العدالة، ورعاية مصالح الشعب، وسعياً منها إلى تحقق التنمية الشاملة، وتلبية تطلعات المواطنين في كل مكان، والعمل على ردع كل من تسول له نفسه الإضرار بمكتسبات الوطن”.

كما أوضح الأمير الراحل “منصور بن مقرن” أن المملكة العربية السعودية مقبلة على تحقيق نهضة تنموية شاملة وكبيرة تبعاَ لخطط العمل على التحول الوطني في خلال عام 2020 للعمل على تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية خلال عام 2030، وهو ما يستوجب العمل على تهيئة أرض خصبة لمستقبل يهتم بجميع المخلصين ويعمل على القضاء على المفسدين من أجل الحفاظ على الأموال العامة للمملكة العربية السعودية التي تهدر.

ولقى الأمير “منصور بن مقرن” مصرعه في حادث تحطيم “طائرة مروحية” في محمية ريدة” مساء يوم الأحد الموافق الخامس من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، وذلك بعد مرور 6 شهور من توليه لمنصبه كنائب أمير منطقة عسير السعودية.

والجدير بالذكر أن “الديوان الملكي السعودي” قد أعلن يوم الإثنين الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017 في بيان له عن مقتل الأمير الراحل “منصور بن مقرن” في حادث تحطم “طائرة مروحية” كانت تقله هو ومرافقين له في يوم الأحد الموافق الخامس من شهر نوفمبر الجاري.

أقرا المزيد “السعودية” تحتجز الأمراء المتهمين في قضايا الفساد في فندق “ريتز كارلتون”