جماعة انصار الله تقذف صاروخ علي منطقة عسير بالجيش السعودى
جماعة انصار الله

قامت جماعة أنصار الله، بشن هجمات عسكرية من قبل مسلحي الجماعة بالقصف صاروخيا علي الجيش السعودى وذلك في منطقة عسير جنوب غرب السعودية.

وصرح مصدر عسكرى من وكالة سبوتنيك الروسية، بأن جماعة أنصار الله قامت بإطلاق الصواريخ من قبل الوحدة الخاصة بها في مساء اليوم الخميس، واكدت ايضا علي ان الصاروخ المقصوف صاروخ محلي الصنع، نوع 2 زلزال وأوضح أن مداه يصل الى 15 كيلو متر، الموجهة علي التجمعات العسكرية السعودية، وحسب ما صرح المصادر العسكرية الروسية أن الصاروخ تحقق في إصابة صفوف العساكر السعودية بإصابة مباشرة، وحقق الكثير من الخسائر بالجيش السعودي في منطقة عسير جنوب غرب السعودية، قبالة منفذ علب الحدودي بين اليمن والسعودية.

وأضاف ضيف الله الشامي، عضو المجلس السياسي لجماعة أنصار الله “الحوثيين”، في وقت لاحق، إن الهدف الرئيسي من مشروعات القوة الصاروخية والبحرية الخاصة بهم ويقومون بتطويرها من أجل الهجوم علي عواصم الدول والمدن التي تشارك في التحالف العربي، مؤكدا انه يجب علي العواصم والمدن اخذ هذا التهديد علي عين الاعتبار محمل الجد.
قام المسلحون جماعة أنصار الله  الحوثيون، بإعلان علي السيطرة على موقعين حدوديين بالجيش السعودى، وذلك ما تم اعلانه من قبل موقع روسيا  حيث تم اعلان الخبر مساء اليوم الخميس، وصرحت انه نشبت معركة بينهما في شرق صنعاء ومدينة تعز.

وأضاف المصدر العسكري في جماعة أنصار الله ” الحوثيين”، أنهم سوف يقومون باقتحام وحدات لمركز السنة واقتحام العساكر في جيزان وأسفر عن تلك الاقتحام مقتل جنديين خلال العملية وإصابة الكثير من العساكر.

وأضاف المصدر العسكري في جماعة انصار الله، ان القوات الخاصة بهم قامت بقصف صواريخ علي معسكرات قزع وجنوب الشرقان والصلابة ومعسكر أبو مضى، مؤكدا أن القوات قامت تحقيق إصابات مباشرة لتلك المعسكرات،  وقاموا بقصف الموقع بصاروخين 2 زلزال محلية الصنع، وتم من خلالة تحقيق أهداف الجماعة.

وأضاف المصدر العسكرى ايضا ان الهدف الرئيسي وراء صنع الصواريخ المحلية هو دمار جيوش المدن والعواصم الدول المشاركة في التحالف العربي، مؤكدين أنهم سوف يقوموا بتدمير الكثير من الجيوش.

إقرأ ايضا: اخبار اليمن اليوم الاثنين: خلفان يعلن مقتل الرجل الثالث في جماعة الحوثي وعلي عبد الله صالح يعلن الاستسلام