تعرف على القرار الملكي الجديد لخادم الحرمين الشريفين
خادم الحرمين الشريفين

قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بإصدار أمراً ملكياً جديداً، وطلب من جميع الجهات المعنية والمختصة بتنفيذ هذا القرار والذي يتعلق بشأن العديد من الأشخاص والقيادات العليا داخل المملكة العربية السعودية، ويتم تقديم الكثير من القرارات الهامة والأساسية داخل المملكة العربية السعودية.

وهذا يضمن التقدم في الكثير من المجالات المختلفة ويتم تقديم القرارات الهامة التي تساعد دائماً على تقدم وأرتفاع شأن المملكة العربية السعودية، وتنتشر هذه القرارات الملكية في جميع المؤسسات الخاصة بالسعودية والعمل على تنفيذها في الكثير من المجتمعات الهامة والأساسية.

وتم التأكيد على أن القرار الجديد سوف يتضمن على إزالة وإعفاء الدكتور غسان بن أحمد السليمان من منصبة وهو كان يعمل مستشاراً داخل وزارة التجارة والاستثمار، وهذا حتى يتم العمل على تقديم أفضل الخدمات لجميع المواطنين السعوديين في الكثير من البلاد العربية والانحناء السعودية المختلفة.

اقرأ أيضاً.. التحالف السعودي يهاجم الحوثيين جويا ويؤكد دعمه للرئيس السابق عبدالله صالح

وقامت وكالة الأنباء الرسمية السعودية “واس” بنشر وتقديم نص القرار الملكي لخادم الحرمين الشريفين، وتم التأكيد على أنه تم أتخاذ القرار بعد متابعة دائمة والإطلاع على النظام الهام والرئيسي للحكم، وبناء على ذلك تم صدور القرار بالأمر الملكي الذي يحمل رقم “أ / 90”.

جديراً بالذكر أيضاً أنه تم إصدار هذا القرار بعد الاطلاع على النظام الخاص للوزراء ونواب الوزراء، وأيضاً جميع موظفي المرتبة الممتازة وبعدها تم إصدار المرسوم الملكي والذي يحمل رقم “م / 10″، وتم الاطلاع والنظر إلى الأمر الملكي الذي يحمل رقم “أ / 200” وهذا ما يردون البحث عنه دائماً.

ويذكر أيضاً أن القرار نص على مادتين أساسيتين فقط والأولى هي إعفاء السليمان والثانية هي إبلاغ الأمر لجميع الجهات المختصة، وأن هذا يساعد دائماً على الاعتماد والتنفيذ له وتقديمه من خلال الجهات المعنية المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية، وتقدم تلك القرارات الملكية للارتفاع بشأن السعودية.

وأيضاً أن هذا القرار الشخصي لم يظهر أبداً من هو الشخص الذي يتولي مسئولية هذا المنصب بعد غسان بن أحمد السليمان، وسوف يتم اختيار شخص آخر لهذا المنصب بناء على تقديم الكثير من العناصر الاستراتيجية الهامة والمساعدة للنهوض بالمملكة العربية السعودية.