فيديو مقتل “علي عبدالله صالح” على يد الحوثيين ينتشر في مواقع التواصل الاجتماعي
علي عبدالله صالح

تابع موقع مصر 365 ما تم تداوله عبر “مواقع التواصل الاجتماعي” عن نشر مقطع فيديو وكذلك صور للرئيس دولة اليمن الراحل “علي عبدالله صالح” بعد أن تم قتله على يد مليشيات حركة تمرد الحوثي، والفيديو يوضح صورة للرئيس اليمني الراحل فوق سيارة وحوله مليشيات الحوثي التي قامت بقتله.

أعلن الجيش دولة اليمن عن مقتل الرئيس اليمني “علي عبدالله صالح” على يد مليشيات حركة تمرد الحوثي في منطقة بالقرب من منزل الرئيس الراحل في العاصمة اليمنية صنعاء، وقامت الحسابات الرسمية التابعة لحركة تمرد الحوثي أن الفيديو يوضح وفاة رئيس اليمن.

ويحمل الفيديو العديد من المشاهد التي لا تدل على حرمة الموتى وتدل على مشاهدات غير إنسانية، ويظهر الفيديو لقطات تجمع عدد من مقاتلي “حركة تمرد الحوثي” حول جثة الرئيس اليمني وهم يرددون هتافات “الله أكبر” وهم يحملون جثته في سيارة “نصف نقل.

وأكد “حزب المؤتمر” الذي يترأسه الرئيس اليمني “علي عبدالله صالح” أن الرئيس مازال على قيد الحياة، وأن ما يتم إعلانه عن مقتله مجرد تصريحات إعلامية كاذبة لا أساس لها من الصحة، وفي أول تصريح لنجل “علي عبدالله صالح” الرئيس اليمني كتب “صلاح على عبدالله صالح” على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ناعياً والده ومتهماً قاتليه بأنهم قد غدروا به، ودعا له بأن يتقبله الله في الشهداء، حيث صرح قائلا “البقاء لله رحمة الله تغشاك يا ابي، هنيئاً لك الشهادة و غدروك يا ابي رحمة الله تغشاك”.

وكما أعلنت “قناة سكاي نيوز العربية” والتي تتبع دولة الإمارات العربية حيث صرحت أن الرئيس اليمني الراحل “علي عبدالله صالح” ترك وصيته قبل أن يتم قتله على يد مليشيات حركة تمرد الحوثي”، والتي قامت بعرض مقتنيات الرئيس اليمني المقتول والتي تتمثل في بطاقة هويته وكذلك سيارته الشخصية.

كما أعلنت “وزارة الداخلية اليمنية” التي تخضع في الوقت الراهن إلى “حركة تمرد الحوثي” عن مقتل الرئيس علي عبدالله صالح، كما ذكرت وسائل إعلام يمنية عن “مكتب الرئيس علي عبدالله صالح” أنها تنفي جميع هذا الأنباء، على الرغم من قيام بعض من قيادي “حزب المؤتمر” بأن الحوثيين قد قاموا بإعدام الرئيس اليمني رمياً بالرصاص.

أقرا المزيد عاجل.. مقتل الرئيس اليمنى السابق ” على عبد الله صالح”