“علي عبدالله صالح” كانت وصيته الأخيرة الحث على مواجهة حركة تمرد الحوثي
الرئيس اليمني الراحل

تابع موقع مصر 365 ما تم إذاعته من قبل “القناة الإخبارية سكاي نيوز” اليوم الموافق يوم الاثنين الرابع من شهر ديسمبر لعام 2017، عن تفاصيل مقتل رئيس اليمن “علي عبدالله صالح” على يد مجموعة من المسلحين في “حركة تمرد الحوثي”، كما أكدت تصريحات القناة أن اغتيال علي عبدالله صالح قد جاء بناء على تعليمات صادرة من مصادر رفيعة وتمت عملية اغتياله “بدم بارد”.

وأشارت “القناة الإخبارية سكاي نيوز” أن موكب الرئيس الراحل “علي عبدالله صالح”، كان في موكب برفقة القيادي ياسر العواضي الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر  “عارف الزوكا” ونجل صالح العقيد “خالد علي عبدالله” واللواء “عبدالله محمد القوسي”، وأضافت القناة ان حوالي عشرين مركبة تابعة لحركة تمرد الحوثي قد قامت بمهاجمة الموكب وقاموا بفتح النيران عليه، قم قاموا بإخراج الرئيس اليمني الراحل “علي عبدالله صالح” وتم قتله.

وأعلنت مصادر في “حزب المؤتمر اليمني” أن  وصية الرئيس الراحل “علي عبدالله صالح” الأخيرة كانت تحث على مواجهة ميليشيات حركة تمرد الحوثي، وجاء أول تعليق من الدول السعودي عن حادث اغتيال الرئيس اليمني السابق “علي عبدالله صالح” حيث أصدر “السفير السعودي بصنعاء” محمد آل جابر تعليق على حادث اغتيال الرئيس اليمني الراحل.

وصرح السفير السعودي بصنعاء “محمد آل جابر” اليوم عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معلقاً ” دوما المملكة العربية السعودية مع أشقائنا اليمنيين مهما يحدث من جرائم حوثية، وما قام به الحوثي من غدر ونقض للعهود جزء من تربيته الإيرانية”.

كما قامت ميليشيات حركة تمرد الحوثي بنشر صور لها عبر حسابتها الرسمية “بمواقع التواصل الاجتماعي” حيث أوضحوا انهم قد قاموا بدخول منزل الرئيس الراحل “علي عبدالله صالح” بعد سيطرة عناصرها المسلحة على منزل الرئيس الراحل.

وصرح “أسامة ساري” أحد المنضمين إلى حركة تمرد الحوثي عبر بيان رسمي لحركة تمرد الحوثي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث قام بنشر العديد من الصور داخل قصر “علي عبدالله صالح” بعد اقتحامه وأوضح خلال تغريدة له أنه تم العثور في منزل الراحل على عبدالله صالح على عدد من زجاجات المشربات الحكولية وهو الذي يتحدث عن الوطن والأخلاق الإسلامية.

أقرا المزيد فيديو مقتل “علي عبدالله صالح” على يد الحوثيين ينتشر في مواقع التواصل الاجتماعي