“الخارجية” توجه الشكر للمسؤولين بالكويت لسرعة ضبط المعتدي على الشاب المصري
المتحدث باسم الخارجية المصرية

تابع موقع مصر 365 قيام السلطات الأمنية في دول الكويت بسرعة ضبط الشاب الكويتي الذي قام بالاعتداء على الشاب المصري بالشويخ بدولة الكويت، حيث قام “المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية” أحمد أبو زيد بتوجيه الشكر إلى المسؤولين في دولة الكويت على سرعة ضبط الجاني في حادث الاعتداء على الشاب المصري بالكويت.

حيث صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن امتنانه لما بذلته السلطات الأمنية بدولة الكويت على جهودها لضبط الجاني الثاني حيث أعلنت عن مكافأة مالية كبيرة عمن يقوم بالإرشاد عنه، وأضاف قائلاً “الحمد لله على سلامة المواطن المصري وحيد محمود الرفاعي، وعلى خروجه من العناية المركزة”.

وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية أن الدولة المصري ستظل إلى جوار مواطنها المصري إلى حين تعافيه وتمام شفائه والحصول على جميع حقوقه المدنية والجنائية من خلال محاسبة الجاني الذي قام بالاعتداء على الشاب المصري بالكويت.

وأعلن مساعد وزير الخارجية المصري لشؤون القنصلية والمصريين بالخارج السفر “خالد رزق” حيث أعلن أن “القنصلية المصرية بدولة الكويت” تتابع عن كثب جميع الإجراءات التي تقوم بها الدولة الكويتي في حادث الاعتداء على الشاب المصري بالكويت “وحيد محمود رفاعي حسن” بالإضافة إلى متابعة الأحداث من جميع المسؤولين المصريين المتواجدين في دولة الكويت.

وأضاف السفير “خالد رزق” أن الشاب الكويتي قد قام بالاعتداء على الشاب المصري الذي يعمل في الكويت في أحد محلات اكسسوارات الموتوسيكلات بمنطقة الشويخ واعتدي عليه داخل مقر عمله بسبب خلاف نسب بينهم على إصلاح دراجته البخارية، مما أدى إلى إصابة الشاب المصري بإصابات بالغة ليتم نقلها على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأكد السفير “خالد  رزق” أن القنصلية المصرية بدولة الكويت قد قامت بإيفاد ممثلين عنها إلى المستشفى المتواجد بها الشاب المصري المعتدي عليه ليتم الاطمئنان على صحته ومدى خطورة إصابته، وأعلنت “هويدا عصام” القنصل المصري بدولة الكويت بزيارة الشاب المصري صباح اليوم الموافق السادس من شهر ديسمبر الجاري لعام 2017، وأكدت القنصلية على تقديم الدعم إلى الشاب المصري المصاب.

أقرا المزيد بالفيديو تعرف على حادث الاعتداء على شاب مصري يعمل بالكويت