منوعات

13 علامة تدل على انه حقا مغرم بك

13 علامة تدل على انه حقا مغرم بك، شئ محير حقا ولكن بدأ حلّها عن طريق لعبة الزهرة، بِعدّ أوراق الزهرة: “يحبّني، لا يحبّني، يحبّني، لا يحبّني.” ويل الفتاة إذا انتهت اللعبة في ختامها على “لا يحبّني”، فتشعر حينها بخيبة الأمل وويل الزهرة إن انتهت ورقتها الأخيرة على “يحبّني” ولم يكن الشاب يحبها بالفعل.

يسترق النظرات إليك و يغازلك. يهتم بأمرك و يلاطفك، يشتاق إليك ويلحّ كى يراك كثيرا ماً، بصرف النظر عنك وبالرغم من هذه الشواهد العاطفية، أنت لست متفائلة بعلاقة مستقرّة تجمعكما، وتتوقّعين أن تكون تلك مرحلة إعجاب مؤقتة وعابرة ومن أجل ذلك سوف أقدم لك فيما يلي 13 علامة تدل على انه حقا مغرم بك.

13 علامة تدل على انه حقا مغرم بك

فيما يأتي 13 علامة تدل على انه حقا مغرم بك:

1- لا يشعر بالملل من أحاديثك ويتردد ذكرها دوما في مخيلته، يأخذه الشعف ليعرفك أكثر ويقترب منك، لهذا، ينتهز الفرص أو يخلقها في بعض الأحيانً كي يتحدّث معك، ويصغي إليك ويحفظ كل ما تقولينه أيا كان سخيفاً أو جدياً.

2- يتصرّف معك بعفوية

في المقابل، يريدك أن تتعمق أكثر في شخصيته، فلا يتصنّع ابدا أمامك لكن احيانا يُبدى لك وجوه شخصيّته المختلّفة، من الولد المرح إلى الرجل المسؤول، وما ذلك سوى دليل على أنه يرتاح بقربك منه ويثق بك جدا.

3_ لعل هذه اكثر علامة تدل على انه حقا مغرم بك حين تتحدث نظراته لك عن مدى حبه لك، يستمتع بتأمّل وجهك، ويمنع في البصر إليك وقتً طويل، لا سيّما عندما تتبادلان الحديث، قد تجدين هذا مربكاً، لكنه يفعل هذا لا اراديا.

4 -يخصّص وقتاً لكِ مهما كان منشغلا، أيما كثرت انشغالاته، يجد الوقت كي يقضيه معك إذا كان هذا في ساعات الغداة الأولى أو أثناء راحته، فأنت من أولوياته.

5 _من ضمن العلامات التي تدل على انه حقا مغرم بك حين يخاف عليكِ لا يمكنه الرجل الذي يحبّك أن يكبح إحساسه بالمسؤولية تجاهك لأن هذا يشعره بالأمان، فهو يحرص على أن يحقّق لك جميع رغباتك حتى تكوني سعيدة، ولا يقلق عليك من النكبات السيّئة فحسب، لكن يغار عليك ايضاً من الآخرين.

6- يعتبرك جزءاً من مستقبله.
عندما يحدّثك عن مستقبلكما معاً، فهو يقول لكِ أنه لا يرغب في أن يخسرك أبداً، ولأن الشبّان يولون ضرورة هائلة لمستقبلهم، فأن تكوني جزءاً منه دلالة إلى أنه يفكّر فيك جدياً.

7- يعاتبكِ.
لأن علاقته بك غالية، يحرص على أن توجد صورتك جميلة في ذاكرته عوضاً عن أن تكوني سبباً في انزعاجه أو تذمّره، ذلك يفسّر لجوئه المباشر إلى معاتبتك إذا ضايقته ، بل تفهّمي أنه يفعل هذا بدافع الحب وتأكدي أنّ إنفعاله لا يصل حواجز الحقد.
8- يعتذر منكِ.
في المقابل، يحرص على ألا تتشوّه صورته في ذهنك، فإذا شعر أنك غضبت منه، يعتذر مباشرة لأنه يكره أن يراك منزعجة وهذه أيضا علامة تدل على انه حقا مغرم بك.

9- يلمح كل ما يتعلّق بكِ.
لكثرة ما يحدّق فيك ويفكر بك، قد يلاحظ عليك أدقّ التفاصيل، فإذا غيّرت لون طلاء أظافرك أو قصصت بعض السنتيمترات من شعرك، تأكّدي أنه يلمح الفرق بسرعة وبدون تعب.
10- يراكِ جميلة باستمرارً.

لو صبغت شعرك باللون الأزرق أو ارتديت أشنع ملابس خزانتك، يشعر أنّ كل شيء يليق بك – ليس لأنه لطيفاً أكثر من اللزوم لكن لأنه حقا مغرم بك، مع مكياج أو بدونه يقدّر جمالك، حتى في الصور التي تغمضين فيها عينيك.، فمهما تفعلين يراك جميلة.
11- يعتبركِ شخصاً هامّاً في حياته
لاشيء يفرحه بمقدار وجودك في حياته، ويفتخر بهذا علناً، فيخبر الجميع عنك، أهله وزملاؤه في العمل.

12- يتفهمّكِ ويخلص لكِ.
يعرفك جيداً لدرجة أنه يتفهّمك في جميع حالاتك.
ولا يدَع مكاناً للخداع أو الكذب بينكما، فلا يواعد غيرك ولا يحدّثك عن بنات أخريات معجباً بهنّ.
13- يخبركِ كل شيء.
ليزيد من حميمية علاقتكما، يحرص على مشاركتك أموره الشخصية وتفاصيل حياته.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى