عربي ودولي

مواطن مصري في الكويت يستدعي الشرطة بسبب رؤيته لوضع مخل للآداب العامة بالشارع

مواطن مصري مقيم في دولة الكويت استدعى الشرطة الكويتية بعد مشاهدته لعلاقة محرمة في الشارع الكويتي وهذا أدي لغضبه هو والعديد من المواطنين، ورأي ذلك في أحد المجمعات الكائنة داخل منطقة جليب الشيوخ في الكويت وهذا ما أثار غضبه الشديد وتجعله يقوم بطلب الشرطة لهما بسبب هذا الموقف المخل بالآداب العامة.

وأن هذا الموقف سوف يثير غضب العديد من الأشخاص الذين يشاهدون هذه العلاقة المحرمة والتي وجد في الشارع بين العديد من المارة، ويتم تقديم الرقابة على جميع الشوارع المتواجدة داخل الكويت وهذا ما يتم تقديمه في العديد من الأشياء المختلفة والمنتشرة في الكثير من الأنحاء المختلفة، وتم تقديم الشرطة إلى هذا المكان والإمساك بهذين الشخصين في العديد من الأنحاء والأماكن داخل الكويت.

وقام المواطن المصري باستدعاء الشرطة الكويتية بسبب وجود علاقة محرمة في الشارع وحيث يتم الكشف عن هذه العلاقة المحرمة التي تم رؤيتها داخل الشارع الكويتي، وقامت الصحيفة الكويتية التي تحمل أسم الرأي أن المواطن المصري شاهد علاقة محرمة تدور أحداثها في أحد الزوايا الخاصة في المجتمع.

اقرأ أيضاً.. مخاوف اقتصادية تواجه “المملكة” بسبب حملة الفساد السعودية

وأيضاً على الفور قام المواطن المصري الاستنجاد بالشرطة الكويتية لإنقاذ الوضع التي قام بمشاهدته المواطن المصري، وقامت الشرطة الانتقال إلى المكان في الفور ولكنهم لم يعثروا على أي شئ ولا أي شخص بعد تمشيط المكان بشكل جيداً، وتبين أنهم أيضاً فروا هاربين من المكان بين جميع الممرات التي توجد فيه المجمعات، ويتم البحث وراء إيقاف تلك العمليات المختلفة بشكل مستمر.

الجدير بالذكر أيضاً أن العديد من المصادر الأمنية تؤكد على أن رجال الأمن قد أجروا اتصالا بالوفد المصري وتم تقديم بلاغ، وأيضاً تم الاستفسار منه على الأوصاف الذي شاهدها وتم التأكد منه على أن جنسية الرجل عربية وتم الإدلاء ببيانات كاملة.

وتم تكليف رجال الأمن بالتحري عنه وضبطه ومن كانت معه في هذا الوضع المخل التي وجد في الشارع الكويتي بشكل دائم ومستمر، ويتم البحث وراء العديد من الأشياء المختلفة والمنتشرة بكافة الاتجاهات الأخرى والعمل على وجود كافة العناصر التي تعمل على إيقاف وعدم انتشار الفاحشة في جميع الأنحاء الكويتية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى