أخبار مصر

عاجل.. هجوم ارهابى جديد على ارتكاز أمنى بالعريش ومقتل عدد من التكفيريين

ورد منذ قليل أنه قد قام عدد من العناصر الإرهابية بالهجوم من جديد على ارتكاز أمني تابع إلى مدينة العريش، حيث ورد أن الهجوم الإرهابى الجديد قد وقع على عناصر الأمن الموجودين فى هذا الوقت داخل ارتكاز أمني يتبع العريش وقد خلف الهجوم عن سقوط عدد من الضحايا من التكفيريين.

قام العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، والذي يشغل منصب المتحدث العسكرى مؤخرًا، بالكشف عن تفاصيل الواقعة، حيث أكد على أن قوات إنفاذ القانون التابعة إلى الجيش الثانى الميدانى، قد نجحت صباح اليوم فى إحباط هجوم إرهابى جديد قد وقع على الارتكاز الأمني، بعد أن قام عدد من العناصر التكفيرية  صباح اليوم بالهجوم على إحدى الارتكازات الأمنية المقررة فى مدينة العريش وكانوا مرتديين زى القوات المسلحة.

أكد المتحدث الرسمي على أن العناصر الإرهابية كانوا يتنكرون فى زي رجال من قوات الأمن بالإضافة إلى أنهم كانوا مزودين بالأحزمة الناسفة وكان بحوزتهم عدد من القنابل اليدوية الصنع بالإضافة إلى عدد من الأسلحة النارية.

رصد رجال الأمن تحركاتهم الإرهابية أثناء محاولتهم التسلل إلى داخل الارتكاز الأمني وفور رصدهم قامت على الفور بالتعامل معهم وإطلاق النيران عليهم مما أسفر عن هذا سقوط عدد من القتلى، وقد نتج عن هجوم اليوم مقتل عدد من العناصر التكفيرية حيث جاء قتلهم نتيجة انفجار الأحزمة الناسفة التي كانوا يمتلكونها وقت الواقعة .

وعلى هذا تواصل الآن قوات إنفاذ القانون التابعة إلى الجيش الثانى الميدانى المزيد جهودها المستمرة من أجل البحث عن عدد جديد من العناصر الإجرامية مختبئين في محيط المكان كما تستمر في عملياتها للقضاء على العناصر التكفيرية لكي يتم دحر الإرهاب بشمال سيناء .

اقرأ ايضًا.. الجيش يعلن عن إحباط ثاني هجوم إرهابي اليوم في مدينة العريش

أو هجوم إرهابي جديد بالعريش يسفر عن استشهاد 6 من قوات الجيش

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى