أخبار مصر

حادث على الطريق الدائري يؤدي إلى إصابة ثلاثة ومصرع اثنين من بينهم نجل مساعد مدير الإدارة العامة للمرور

وقع حادث تصادم على الطريق الدائري بمسطرد خلال الساعات القليلة الماضية، وأعلنت التصريحات التي جاءت بخصوص الحادث أن نجل مساعد مدير الإدارة العامة للمرور العميد “نبيل عبد العظيم” كان من بين من لَقيوا مصرعهم في هذا الحادث الأليم.

وأعلن مسئول مركز العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للمرور المقدم “أحمد شوري” خلال مجموعة من التصريحات، حيث أوضح خلال التصريحات التي قام بها عن وصول إخطار إلى غرفة عمليات الإدارة والذي تم إرساله من شرطة النجدة.

وأضاف أن الإخطار أفاد بوقوع حادث تصادم أليم على الطريق الدائري لعدد من السيارات ثلاثة، وقد أدى الحادث وفقا للإخطار الذي وصل إلينا من شرطة النجدة إلى إصابة ثلاثة من الأشخاص ومصرح اثنين آخرين.

وأكد شورى خلال التصريحات، أن مدير الإدارة العامة للمرور ومساعد وزير الداخلية اللواء “عصمت الأشقر” قد قام في الحال بالتوجه إلى مكان الحادث، ووفقا للتصريحات التي وردت عن تفاصيل الحادث، أن عجلة القيادة قد اختلت للسيارة “رد 261” شرطة “تويوتا دبل كابينة” والتي كانت تقل كلا من ابن مساعد مدير الإدارة العامة للمرور، وهو طالب في الفرقة الرابعة في كلية الشرطة، وكان برفقته في مكان السائق  المجند “حسين السيد أحمد” البالغ من العمر 21 عام.

ونتيجة لاختلال عجلة القيادة، فقد انقلبت السيارة، مما أدى إلى وقوع تصادم بينها وبين سيارة رقم 189 أتوبي مدارس دقهلية وكانت السيارة الثالثة رقم “ج ل 1782” ملاكي.

الجدير بالذكر أن هذا الحادث قد تسبب في مصرع نجل العميد نبيل، وجاء هذا نتيجة الإصابات الخطيرة التي لحقت به إثر الحادث والتي تمثلت في كسر بالحوض وكسر في قاع الجمجمة مما أدى إلى نزيف في المخ، وكذلك أحد العاملين ويدعى إسلام البالغ من العمر 25، وجاء هذا نتيجة إصابته في قاع الجمجمة ونزيف داخلي في المخ وكذلك حدوث توقف في عضلة القلب، بينما جاءت باقي الإصابات في صورة كسور وسحجات، وتم نقلهم إلى المستشفى إثرها.

اقرأ أيضا:

  1. نكشف لكم أكثر الطرق خطورة وفقا لما أوضحته وزارة النقل في التقرير الأخير الصادر عنها.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى