أخبار الرياضة

تعرف على قرار حسام البدري بخصوص عودة حسام غالي للأهلي في يناير

ذكرت تقارير صحفية مصرية أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري قد إتخذ قراراً حاسماً بخصوص عودة النجم حسام غالي إلي صفوف القلعة الحمراء، وذلك في خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أي في شهر يناير في مطلع العام القادم 2018 م.

حيث أشارت التقارير إلي أن الكابتن حسام البدري رفض تماماً فكرة عودة النجم حسام غالي إلي صفوف النادي الأهلي في خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بسبب إنخفاض مستوى اللاعب كثيراً في الأونة الآخيرة وخاصة رفقة فريقه الحالي النصر السعودي مما أدى إلي تعرضه إلي إنتقادات حادة من جماهير النادي السعودي.

وعلى صعيد أخر كان فريق الأهلي قد نجح في مساء يوم أمس الأثنين في حسم مباراة القمة عقب فوزه على حساب مُضيفه فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية، وذلك في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وكانت المباراة في غاية الإثارة بين الفريقين ولكن فريق الأهلي تمكن من حسم الأمور في شوط المباراة الثاني من عمر المباراة، حيث سجل عمرو السولية هدف المارد الأحمر الأول وذلك في الدقيقة الرابعة والسبعين، قبل أن يحسم النجم عبد الله السعيد المباراة بالهدف الثاني والذي سجله في الدقيقة الثانية والثمانين.

وعقب ذلك الإنتصار نجح فريق الأهلي في رفع رصيده إلي 13 نقطة مما جعله يرتقي إلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما إستقر رصيد فريق الإسماعيلي عند 20 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، ولكن مع العلم أن فريق الأهلي لا يزال لديه 3 مباريات أخرى مؤجلة من شأنها أن تجعله متصدراً للترتيب في حالة فوزه بها جميعاً.

علماً بأن فريق الأهلي يسعى في الموسم الحالي للمنافسة بقوة على جميع الألقاب الممكنة التي يلعب فيها وذلك من أجل مصالحة جماهيره عقب خسارته لقب دوري أبطال أفريقيا 2017 م على يد فريق الوداد البيضاوي المغربي في مطلع شهر نوفمبر الحالي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى