أخبار الاقتصاد

بادر بالشراء أرخص سيارات اتوماتيك في سوق المستعمل بسعر أقل من 100 ألف جنيه

يشهد سوق السيارات في مصر طفرة كبيرة في أسعار السيارات بسبب تحرير سعر صرف العملة المصرية مما ساهم ذلك في دفع الكثير من العملاء الإقبال علي شراء السيارات الاوتوماتيك من سوق السيارات المستعملة، ولكن في أغلب الوقت يواجه المستهلكون صعوبة شديدة في اختيار السيارة المناسبة لهم من سوق السيارات المستعملة والتي يجب أن تتناسب مع ما يملكونه من مال.

لذا نرصد لك أرخص 5 سيارات اتوماتيك تتوفر في سوق السيارات المستعملة وهي:

  • سيارة رينو ميجان 2006 : هي إحدى سيارات رينو الفرنسية الصنع من نوعية سيدان تتميز السيارة ارتفاعها عن الأرض وذلك يتناسب مع الطرق بمصر ، ويتراوح سعرها من 85 إلى 95 ألف جنيه مصري.
  • سيارة أوبل فيكترا 1996: تعتبر سيارة أوبل فيكترا الألمانية من السيارات المفضلة عند المستهلك المصري بسبب محركها القوي، ويتراوح سعر سيارة أوبل فيكترا 1996 المستعملة ما بين 75 و88 ألف جنيه.

اقرأ أيضا.. مفاجأة 4 سيارات فاخرة في سوق المستعمل بأسعار رخيصة لا تشتري

  • سيارة دايو لانوس 1991: تعد سيارة دايو لانوس من السيارات الأكثر مبيعا في سوق السيارات المصرية، ويتراوح سعر سيارة دايو لانوس طراز 1991 في سوق المستعمل ما بين 75 وحتى 88 ألف جنيه.
  •  سيارة هيونداي أكسنت 2005:  تعد سيارة هيونداي أكسنت 2005 من السيارات الأكثر رواجا في مصر بسبب توفر قطع غيارها وصيانتها بكل سهولة ويسر، وتتوفر السيارة في سوق المستعمل بسعر يتراوح ما بين 85 و97 ألف جنيه.
  • سيارة ميتسوبيشي لانسر كريستاله 1998: نالت هذه السيارة ثقة المواطن المصري بسبب تمتع سائقها بقيادة أكثر راحة وثبات السيارة عند القيادة في السرعات العالية وفي المنحنيات، ويتراوح سعرها في سوق المستعمل ما بين 80 و100 ألف جنيه.

وفي نفس السياق عند رغبتك في شراء سيارة مستعملة يجب عليك أن تتبع مجموعة النصائح التي نشرها أميك مجلس معلومات سوق السيارات علي موقعه الرسمي وهي:

  • حرية الاختيار: يجب أن توسع رقعة اختيارك مما يؤدي إلي زيادة احتمالية حصولك علي سيارة جيدة وبحسب الميزانية المحددة سابقا،لذا شراء سيارة منتشرة بوفرة في سوق المستعمل من الأمور التي يجب أن تضعها في بالك عند الشراء.
  • توفر مراكز الصيانة: من أهم الأشياء الإيجابية عند شرائك سيارة متوفرة بوفرة في سوق السيارات هي انتشار مراكز وفروع لصيانتها في البلاد كما تتوفر قطع الغيار الخاصة بها في المتاجر وفي المعظم تكون أسعارها رخيصة.
  • الاعتمادية: تتميز السيارات التي تباع بكثرة بالاعتمادية وتكسب ثقة مستخدميها وذلك يعتبر أكبر دليل علي انتشارها مما يجعل المشتري لا يخطيء في اختياره.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى