أخبار الرياضة

تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع نيبوشا قبل مباراة الرجاء

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حالياً جلسة خاصة مع المونتينيغري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك من أجل الحديث عن مستقبله مع فريق الزمالك وخاصة عقب الخسارة الماضية التي تعرض لها فريق الزمالك على يد فريق مصر المقاصة.

وفي إطار هذه الجلسة أكد المدير الفني نيبوشا للمستشار مرتضى منصور أنه كان في حالة صدمة كبيرة من هذه الخسارة، وخاصة بسبب سوء مستوى اللاعبين على أرض الملعب وعدم تنفيذهم لتعليمات الجهاز الفني التي تم إعلامهم بها قبل إنطلاقة المباراة ومن خلال التدريبات التي سبقت المباراة بعدة أيام.

أما عن استبعاد بعض العناصر من التشكيلة الأساسية لفريق الزمالك فقد أشار المدير الفني نيبوشا إلي أن قائمة الفريق تضم 30 لاعباً، ولكنه يرغب من جهته في الاعتماد على تشكيلة واحدة فقط مثلما كان الحال في المباريات الماضية من أجل زيادة الانسجام بين اللاعبين على أرض الميدان.

وفي ختام هذه الجلسة أكد المستشار مرتضى منصور أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد قام بتجديد الثقة من جديد في المدير الفني نيبوشا، ومن ثم كتب المستشار مرتضى منصور على ورقة “تجديد الثقة” لكي يؤكد من خلالها للمدير الفني نيبوشا أن مجلس إدارة النادي ليس لديه أي نية على الإطلاق في إقالته من منصبه.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المقبلة بين فريق الزمالك ومضيفه فريق الرجاء في مساء يوم السبت المقبل الموافق لليوم الثاني من شهر ديسمبر المقبل من العام الحالي 2017 ، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ولا شك أن المباراة تُعتبر في غاية الأهمية بالنسبة لفريق الزمالك الذي يرغب في مصالحة جماهيره، وذلك عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق في مساء يوم الأثنين الماضي والتي جائت على يد ضيفه فريق مصر المقاصة بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، مما أدى إلي تراجع فريق الزمالك إلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى