أخبار الرياضة

الإسماعيلي ينفي تماماً شائعات ضم نجم الأهلي في يناير المقبل

نفى مجلس إدارة نادي الإسماعيلي اليوم الأحد الموافق لليوم السابع عشر من شهر ديسمبر الحالي كل الشائعات التي ترددت في الفترة الأخيرة من جانب العديد من وسائل الإعلام والصحف المصرية، والتي أكدت بدورها على رغبة نادي الإسماعيلي في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل.

وفي إطار تصريحات في صباح اليوم الأحد عبر إذاعة الشباب والرياضة أكد محمد خلف مدير إدارة التعاقدات بنادي الإسماعيلي أن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي ليس لديه أي رغبة على الإطلاق في التعاقد مع النجم المخضرم عماد متعب لاعب فريق الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ويأتي ذلك رداً على الشائعات التي أكدت رغبة نادي الإسماعيلي في ضم نجم النادي الأهلي، كما أشار أيضاً محمد خلف في تصريحاته إلي أن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي يتفاوض في الوقت الحالي مع أربعة لاعبين اسمهم محمد وليس عماد أو صالح.

وعلى صعيد آخر يستعد فريق الأهلي لمباراته المقبلة المرتقبة والتي سوف تجمعه بضيفه فريق سموحة في مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق لليوم العشرين من عمر الشهر الحالي، وذلك على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

ومن المقرر أن تنطلق هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن هذه المباراة تأتي في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وكان فريق الأهلي قد سقط في مباراته الماضية في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه العنيد فريق طنطا في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب غزل المحلة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م..

وعلى إثر ذلك التعادل رفع فريق الأهلي رصيده إلي 26 نقطة ولكنه أضاع نقطتين في غاية الأهمية، علماً بأن الفارق بينه وبين المتصدر فريق الإسماعيلي قد وصل إلي 4 نقاط ولكن وفي الوقت ذاته لا يزال فريق الأهلي لديه مباراتين مؤجلتين، وفي حالة نجح في الفوز في كليهما فسوف ينفرد حينها بصدارة الترتيب وبفارق نقطتين على حساب فريق الإسماعيلي.

إقرأ أيضاً: هادي خشبة ينفي رحيل نجم الأسيوطي إلي الأهلي في يناير المقبل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى