أخبار الرياضة

مرتضى منصور يكشف عن صفقة من الطراز الرفيع لنادي الزمالك في يناير المقبل

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حالياً عن اقتراب نادي الزمالك من إتمام التعاقد مع صفقة نارية من العيار الثقيل، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أي في شهر يناير المقبل من مطلع العام القادم 2018 في إطار سعي مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

فمن خلال تصريحات له في مساء يوم أمس الأحد الموافق لليوم الرابع والعشرين من شهر ديسمبر الحالي في برنامج مع شوبير المذاع على قناة صدى البلد رفقة الإعلامي أحمد شوبير، أكد المستشار مرتضى منصور أن مجلس إدارة نادي الزمالك بات قريباً للغاية من التعاقد مع مهاجم أفريقي من الطراز الرفيع من الكونجو دون ذكر إسمه.

كما أشار أيضاً في تصريحاته إلي أن مجلس إدارة نادي الزمالك ينتظر قيام الكابتن إسماعيل يوسف بعرض اللاعب على المونتينيغري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك، وذلك من أجل حسم أمر الصفقة في بداية الميركاتو الشتوي المقبل، مشدداً في ختام حديثه أنه في حالة وافق المدرب نيبوشا على الصفقة فسوف يرحل عن نادي الزمالك إما المهاجم رزاق سيسيه أو متوسط الميدان معروف يوسف.

وعلى صعيد آخر يواصل فريق الزمالك تحضيراته اليومية تحت قيادة مديره الفني نيبوشا، وذلك من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة والمرتقبة التي سوف تجمع بينه وبين ضيفه فريق المقاولون العرب في مساء يوم غداً الثلاثاء الموافق لليوم السادس والعشرين من عمر الشهر الحالي على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكان فريق الزمالك قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الإسكندرية في محافظة الإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الزمالك رصيده إلي 22 نقطة، مما جعله يرتقي إلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبالتالي دخل الفارس الأبيض من جديد في حسابات الصراع على لقب الدوري المصري الممتاز من جديد، علماً بأن الهدف الرئيسي لفريق الزمالك هو الفوز باللقب في الموسم الحالي بعدما خرج خالي الوفاض بدون أن يتمكن من تحقيق أي لقب في الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً: محمود الخطيب يقترب من حسم أولى صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى