أخبار مصر

بدء صرف معاشات مارس اليوم بمنافذ مكاتب التأمينات الاجتماعية

صرحت وزارة التضامن الاجتماعى المصرية عن بدء صرف المعاشات عن شهر مارس اليوم الأحد، بكافة منافذ “مكاتب التأمينات الأجتماعية”، في إطار سعي الوزارة إلى التيسير  على أصحاب المعاشات خلال عمليات صرفها، وضمانًا لانتظام عمليات الصرف من كافة المنافذ التابعة لها.
وقد وجهت الدكتور غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، كافة رؤساء صندوقى التأمين الاجتماعى بقطاعيه العام، الخاص، باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة مع بداية عمليات صرف معاشات شهر مارس.
وقد بدء صرف المعاشات اعتبارًا من يوم الجمعة السابقة لعدد يقارب من 7.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية تصل إلى 12.7 مليار جنيه، وذلك عبر ماكينات الصرف الآلية “A.T.M”، ومن خلال كافة المنافذ الخاصة بمكاتب التأمينات اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق الثالث من شهر مارس الجاري لعام 2019.
وأضافت الوزيرة غادة والي، “إلى أن المعاشات المحول صرفها من خلال بنك ناصر الاجتماعى، وكافة مكاتب البريد يبلغ عددها ما يقارب من 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية تصل إلى 5.7 مليار جنيه تستحق الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر مارس الجاري لعام 2019”.
يجدو هنا الإشارة إلى أنه من المتعين أن يتم صرف المعاشات المحولة عبر البنوك المصرية المختلفة، والتي يصل عددها إلى ما يقارب من 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية تصل إلى 3.7 مليار جنيه اعتباراً من يوم 10 شهر مارس الجاري لعام 2019.
أقرا المزيد بعد تناقص الأطباء بالمستشفيات الحكومية.. برلماني يقترح زيادة الراتب إلى ٦ آلاف جنيه

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى