أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الثلاثاء 23/4/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، يستعد فريق الزمالك لملاقاة مضيفه فريق بيراميدز في مساء يوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2019 على ملعب الدفاع الجوي في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع السادس والعشرين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق نادي الزمالك وأيضاً عشاق نادي بيراميدز، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز.
وبناءً على ذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الزمالك وبيراميدز قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، يستعد فريق الزمالك لملاقاة مضيفه فريق بيراميدز في مساء يوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2019 على ملعب الدفاع الجوي في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع السادس والعشرين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، سوف تكون مباراة الزمالك وبيراميدز منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق حاتم بطيشة هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الزمالك وبيراميدز منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة، وذلك سواء على التردد الأرضي أو حتى على التردد الفضائي، بينما سيكون المعلق مدحت شلبي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الزمالك وبيراميدز

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، يدخل فريق الزمالك غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام مضيفه فريق بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل الانفراد وحيداً دون أي شريك على الإطلاق بصدارة الترتيب.
ولا شك أن فريق الزمالك يعلم جيداً أن هذه المباراة قد تكون بمثابة مباراة الموسم، وخاصة وأنها أمام أحد المنافسين المباشرين على لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، علماً بأن الفارس الأبيض اكتفى بالتعادل في مباريات الدور الأول مع المنافسين المباشرين سواء الأهلي أو حتى بيراميدز.
ومن المؤكد أن معنويات فريق الزمالك قد عادت من جديد لترتفع بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق على حساب مضيفه فريق الإسماعيلي، بالرغم من الغيابات التي عانى منها الفارس الأبيض في تلك المباراة.
ويبقى الأمر المؤكد أن الفترة المتبقية من عمر الموسم الحالي لن تكون سهلة على الإطلاق على لاعبي فريق الزمالك، وخاصة في ظل ضغط المباريات على كافة المستويات المحلية أو خاصة الأفريقية، بعد نجاح الفريق في الوصول إلى الدور نصف النهائي في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي.
على الجانب المقابل، يبدو فريق بيراميدز في وضعية مثالية للغاية قبل هذه المباراة المنتظرة، وخاصة بعد فوز الفريق المبهر على حامل اللقب فريق الأهلي منذ أيام قليلة بهدف وحيد دون رد، مما أكد بدوره على أحقية فريق بيراميدز في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.
ويُدرك فريق بيراميدز أن فوزه في هذه المباراة سوف يضمن له أيضاً الصعود مباشرة إلى صدارة جدول الترتيب وحيداً دون شريك، مما يجعله يقترب من حلمه بالتتويج باللقب في نهاية المطاف في مفاجأة مدوية لم يكن يتخيلها أي أحد على الإطلاق.
إقرأ أيضاً: معسكر مغلق للأهلي بالسويس استعداداً لمباراة المصري البورسعيدي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى