أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 7/5/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة ضيفه فريق برشلونة الإسباني في مساء يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2019 على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الإياب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ليفربول، إضافة إلى عشاق نادي برشلونة وأيضاً عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول وبرشلونة، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول وبرشلونة، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول وبرشلونة قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة ضيفه فريق برشلونة الإسباني في مساء يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2019 على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الإياب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وتنطلق مباراة ليفربول وبرشلونة تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة، سوف تكون مباراة ليفربول وبرشلونة منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.
كما ستكون مباراة ليفربول وبرشلونة منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية، وأخيراً سوف تكون مباراة ليفربول وبرشلونة منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD14 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات ليفربول وبرشلونة

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق برشلونة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل محاولة قلب الطاولة على الفريق الكتالوني بعد خسارته ذهاباً بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا.
ومن المؤكد أن مهمة فريق الريدز تُعتبر مستحيلة للغاية، حيث يحتاج فريق ليفربول إلى الفوز بثلاثية نظيفة على أقل تقدير من أجل معادلة نتيجة مباراة الذهاب، وهو الأمر الذي لا يُعد صعباً على لاعبي فريق ليفربول على ملعب أنفيلد رود، ولكن وفي الوقت ذاته تكمن الصعوبة في الحفاظ على نظافة شباك فريق الريدز من الأهداف.
ومن جهة أخرى، باتت المهمة أكثر تعقيداً على فريق ليفربول بعدما تأكد من غياب بعض نجومه الأساسية عن المباراة، من خلال تأكد غياب كلاً من النجم المصري محمد صلاح، إضافة إلى النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، وأيضاً النجم الغيني نابي كيتا.
على الجانب المقابل، يبدو فريق برشلونة في وضعية مثالية للغاية قبل خوضه هذه المباراة المنتظرة أمام مضيفه فريق ليفربول، نظراً للنتيجة الإيجابية التي حققها في مباراة الذهاب من خلال تسجيل ثلاثية نظيفة في شباك فريق الريدز، إضافة إلى نجاحه في عدم استقبال أي هدف على الإطلاق على أرضه ووسط جماهيره.
وهي النتيجة التي جعلت فريق برشلونة على بُعد خطوة واحدة فقط من الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، علماً بأن البارسا لا يُعتبر فقط مرشحاً للوصول إلى الدور النهائي، بل إنه حتى مرشحاً للظفر باللقب في نهاية المطاف، وخاصة في ظل المستوى الخرافي الذي يُقدمه أسطورته ليونيل ميسي طوال الموسم الحالي على كافة المستويات.
إقرأ أيضاً: تعرف على أرقام ليفربول بدون “محمد صلاح” على مدار موسمين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى