جنح الهرم: حبس “أبو الليف” سنتين بسبب القتل بالخطأ
جنح الهرم: حبس "أبو الليف" سنتين لقتله طفل بالخطأ

أصدرت محكمة جنح الهرم، برئاسة المستشار فادي عزيز مؤخرا، حكم بالحبس على المطرب الشعبي الشهير، أحمد أنور جابر أحمد، الذى اشتهر باسم أبو الليف إعلاميا.

حيث قررت هيئة المحكمة أن يتم حبس المطرب أبو الليف لمدة عامين، على غرار قضية  القتل الخطأ التي وجهت إليه، بعد قتله طفل عن طريق الخطأ.

جاء فى منطوق حكم المحكمة، والتى قد أصدرت فيه المحكمة حكمها بالحبس على المتهم، إنه سوف يكون الحكم مع الشغل والنفاذ، بالإضافة إلى وتغريمه ماليا، حيث ألزمت المحكمة أبو الليف ان يقوم بدفع كفالة  مالية وقدرها 5 آلاف جنيه، كما أقرت هيئة المحكمة ان يتم دفع تعويض مالى مقداره 10 آلاف جنيه، وتعويض واحد باعتباره تعويض مدني مؤقت.

جاء فى تحقيقات النيابة العامة، ان المتهم أبو الليف قد أقر بالواقعة، وأنها كانت عن طريق الخطأ، حيث أصدرت النيابة قرارها بإخلاء سبيل الفنان الشعبي، “أبو الليف”، بعد دفع الكفالة المالية التي قدرت بمبلغ 5 آلاف جنيه مصري.

ورد فى أقوال أبو الليف أمام هيئة النيابة العامة، إنه كان يسير في الطريق بشكل معتاد، وقد ظهر أمام سيارته عربة كارو، حيث كان يستقلها رجل وكان يجلس بجواره على العربى شاب صغير ، حيث ورد أنه فى العقد الثاني من عمره، حيث كانت العربات تسير عكس الاتجاه.

حاول أبو الليف طبقا لأقواله أن يتفادى العربة المارة ولم يستطع، وقد نتج عن هذا التصادم انقلاب العربة، وسقط الرجل والشاب، حيث أصيب الرجل وتوفي الشاب متأثرا بجراحه.