سيدة تشعل النيران فى نفسها بسبب أسرتها
بسبب خلافات عائلية زوجة تُشعل النار في نفسها وبزوجها

قامت سيدة من قرية العياط بإشعال النيران في نفسها مؤخرًا، حيث وردت بعض الأخبار أن هناك سيدة، تعمل ربة منزل ،  قد لاقت مصرعها حرقاً، وذلك بعد أن قامت بإشعال النيران فى نفسها أثناء طهيها للطعام، كما ورد أن هذه السيدة تسكن في قرية كفر الرفاعى، التابعة إلي مركز العياط الموجود في جنوب محافظة الجيزة، بالقاهرة.

ورد أن السبب وراء إشعال المرأة النيران في نفسها، هو بعض الخلافات العائلية التي جمعتها مع بعض من أفراد  أسرتها، والتي لم تجد حلاً لها سوى أن تتخلص من حياتها وتشعل النيران في نفسها، رغبة منها في الإنتحار.

تلقي مدير أمن الجيزة، اللواء هشام العراقى، إخطارا رسمي من قبل قسم شرطة العياط، يفيد بتفاصيل الواقعة، حيث جاء في الإخطار أن ربة منزل تدعى “ن.م” 31 سنة، فى العقد الثالث من عمرها قد قامت بالانتحار منذ مدة وجيزة، حيث قامت بسكب مادة قابلة للاشتعال علي نفسها واستخدمت أعواد الكبريت ايضًا، واشعلت النيران في ملابسها، وهي داخل حجرتها.

فور شعور الأسرة بما أقدمت عليه السيدة اسرعوا في نقلها إلى مستشفى القصر العينى، إلا أنهم لم يتمكنوا من إسعافها، حيث لفظت السيدة أنفاسها الأخيرة هناك.
قام رجال الأمن بإجراء التحريات اللازمة عن الواقعة، والتي أظهرت أن السيدة قد أقبلت على الانتحار أثناء إعدادها وجبة الغداء، حيث أشعلت النيران في نفسها.