ثعبان كبير يختبئ في مبنى مجلس النواب
مجلس النواب

صرحت بعض المصادر البرلمانية، مؤخرا إن مبنى مجلس النواب المصري، قد تم اكتشاف بداخله ثعبان كبير الحجم فى الأيام القليلة الماضية، حيث استعان المسؤولين فى المجلس بـ”حاوي”، يدعى رفاعة، وقد تخصص هذا الشخص فى إخراج الثعابين من المباني.

وقد ورد أن هذا الثعبان قد تواجد خلال الفترة الماضية داخل مبنى النواب، حيث اختبأ داخل هذا الكبت. الذى يتكون من 10 أدوار، والذى صمم من أجل أن تعقد فيه الاجتماعات المقررة والخاصة باللجان المختلفة.

ورد فى تصريحات المصدر المسؤول، بحسب ما نشرته صحيفة “إرم نيوز”، أن هذه الواقعة قد بدأت منذ أيام قليلة، وتحديدا بعد مشاهدة إحدى عاملات النظافة التابعات إلى هذا المبنى ، عندما كانت تقوم بتغيير ملابسها داخل الحمام الخاص بالسيدات والموجود داخل مبنى النواب، ثعبان ضخم يزحف على الحائط بجوار الحمام الخاص بالدور الثاني من المبنى، وكان رد فعل هذه السيدة هو الصراخ والخوف من هذا الثعبان.

من جهة أخرى قد أكد المصدر أن المسؤولين داخل هذا المبنى قد استعانوا بـ حاوي ثعابين  يدعى رفاعي من أجل التخلص منه، بينما أكد آخرون على عدم وجود اى ثعابين فى المبنى، على حسب ما صرحت به بعض المصادر الأمنية الأخرى، حيث وصفوا هذه الواقعة الواقعة مختلقة من قبل هذه السيدة ليس إلا.

كما نفى رجال الأمن ما تردد حول هذه الواقعة ربنا منعًا لإثارة ضجة أو تضخيم الأمر بين النواب.