“الغيرة” سبب مقتل رجل بدار السلام بالكزلك
"الغيرة" سبب مقتل رجل بدار السلام بالكزلك

زوجة تقتل زوجها بسبب الغيرة، حيث أكدت المتهمة في قتل زوجها بمنطقة دار السلام، في أقوالها على أنها قامت بقتله بسبب الغيرة عليه، بعد أن أحبته وتركت زوجها الأول من أجله، قرر العودة إلى زوجته الأولى.

جاء فى تصريحات المتهمة بقتل زوجها بسبب الغيرة، أن زوجها بعد أن ابتعد عنها وعاد إلى زوجته الأولى في منطقة دار السلام، بسبب بعض الخلافات العائلية بينهما، لم تتحمل فقررت قتله.

أدلت المتهمة باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، بعد أن تمكنوا من القبض عليها، حيث اعترفت بالجريمة مؤكدة على أنها قد ارتبطت بالقتيل عاطفيا منذ 5 سنوات، وكانت وقتها متزوجة من رجل آخر، لأنها أحبته انفصلت عن زوجها الأول وتزوجت من المجنى عليه.

أكدت المتهمة أن الخلافات الأسرية بينهما قد بدأت منذ سنة، ولكي يهرب الزوج منها قرر العودة إلى زوجته الأولى، والتي بالفعل كان قد سبق وانفصل عنها، وقد قام بتطليقها قبل أن يتزوجها، وعلى هذا قالت المتهمة:”اشتعلت نار الغيرة وقررت الانتقام منه”.

أضافت المتهمة فى اعترافاتها قائلة: ” يوم الحادث ذهبت إلى جزار من جيراني وأحضرت “كزلك”، حيث أكملت حديثها قائلة: “وقمت بالاتصال به وطلبت لقائه أسفل العقار سكنه بدعوى أن نجلي مريض ويحتاج لزيارة أحد الأطباء وقمت بالاختباء بغرفة الأسانسير بمدخل العقار”، وأضافت في اعترافاتها: “وفور نزوله من الشقة قمت بالتعدى عليه بالسلاح الأبيض حتى لقي مصرعه”.

قامت المتهمة بالإرشاد عن السلاح المستخدم، والذى وجد عند أحد معارفها.