عاجل: انفجار عبوة ناسفة في مدرعة برفح
عاجل.. انفجار مدرعة فى العريش واستشهاد ضابط شرطة وإصابة مجندين

سمع دوي انفجار فى مدينة رفح منذ قليل، حيث تبين أنه قد انفجرت عبوة ناسفة فى مدرعة تابعة للجيش المصري، اليوم الخميس، وقد أفادت بعض الأنباء الصحفية إلى مقتل 3 جنود من قوات الأمن الذين كانوا داخل هذه المدرعة وقت الانفجار، بينما وقع هذا التفجير فى رفح عن طريق عبوة ناسفة قد تم تفجيرها فى مدرعة أثناء مشاركتها بفعاليات حملة عسكرية كانت مقامة فى منطقة أبو شنار الموجودة غرب مدينة رفح في محافظة شمال سيناء.

وقد أكدت عدد من المصادر الأمنية صحة ما ورد بشأن انفجار عبوة ناسفة زرعها عدد من المسلحين فى هذه المنطقة، حيث انفجرت هذه العبوة عند مرور مدرعة أمنية، فى إطار مشاركة المدرعة وبداخلها عدد من الجنود ضمن أحداث حملة عسكرية كانت مقررة فى منطقة أبو شنار، وقد ورد بالبيان أن هذا الحادث المأساوي قد خلف عن استشهاد 3 من الجنود المصريين.

أكدت المصادر الأمنية فى بيانها اليوم، أنه قد تم نقل جثامين المجندين الثلاثة الذين قد لاقوا مصرعهم إلى المستشفى العسكري الموجودة فى مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

من جهة أخرى، قد أعلنت بعض الجهات الأمنية قبل هذا الحادث ايضًا عن مقتل أمين شرطة، صباح اليوم، حيث تم إطلاق الرصاص عليه من قبل عدد من المسلحين، وقد وقع هذا الحادث أثناء مرور أمين الشرطة فى شارع سوق الخميس بمدينة العريش، وقام نقل جثمان أمين الشرطة ايضًا إلى نفس المستشفى العسكري بمدينة العريش.