الأمن يكشف عن حقيقة “فيروس شبرا الغامض”
الأمن يكشف عن حقيقة "فيروس شبرا الغامض"

قام رجال الأمن بالكشف عن سر “فيروس شبرا الغامض” الذي شغل الرأي العام في الفترة الماضية، حيث توفي على أثره 3 أطفال وإصابة 12 آخرين من نفس العائلة بينما لم يصب باقي العائلة المحيطين بهم أي ضرر.

قام رجال مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بالكشف عن “فيروس شبرا الغامض”، الذي قد أثار جدل كبير الفترة الماضية، حيث تخوف الناس ورجال الأمن من انتشارها في الجو وبين المواطنين.

تم إلقاء القبض على شخص يدعي “على. ر”، حيث اعترف أمام رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، المقدم أحمد سامي، إنه هو المتسبب في مقد هؤلاء الأفراد من أبناء عائلته واصابة الباقين طمعًا في الميراث لتسديد ديونه.

اعترف المتهم أنه كان يعمل فى توظيف الأموال بالمنطقة، ولكن لم يستطع أن يكمل طريقه في نفس المجال وتراكمت عليه الديون، فقرر أن يقوم برفقته زوجته التخلص من كبار السن، وهم حماته،  ووالدته ووالده من أجل الاستيلاء على الميراث.

قام بوضع نوع من الأعشاب السامة قد حصل عليها من أحد رجال البدو، لكنه صدم بوفاة كلاً من ابنهما سيف وابنة شقيقة زوجته وتدعى “جنا”، وطفلة أخرى تدعى “ملك”، بالإضافة إلى إصابة 12 من أفراد العائلة.

جدير بالذكر أن العائلة قد شكت في هذا المتهم بعد أن أصيب جميع عائلته ماعدا هو وزوجته ولذا تم مراقبتهم حتى كشف المستور، وخاصة بعد أن تبين في نتائج التحاليل أن أجسام الجثث والمصابين خالية من أى فيروسات غامضة، وتم القبض على المتهم وجاري استكمال باقي الإجراءات القانونية وتحويله إلى النيابة العامة.