العثور على جثة طفل رضيع بالمنيب قبل التهامها القطط لها
العثور على جثة طفل رضيع بالمنيب قبل التهامها القطط لها

تمكن الأهالي في منطقة المنيب التابعة إلى محافظة الجيزة، صباح اليوم من العثور على جثة طفل رضيع كانت ملقاة في أحد مقالب القمامة التابعين إلى محافظة الجيزة.

حيث تمكن الناس من إخراج الجثة من بين أكوام القمامة قبل أن تتحول جثة الرضيع إلى وجبة طعام دسمة إلى القطط التى كانت تحاول تمزيق الجثة واستعدادًا لأكلها.

حرر رجال الأمن محضر بالواقعة، وأقوال الأهالي وجارى إجراء التحريات اللازمة من أجل الشكف عن غموض هذا الحادث، كما تم إخطار النيابة العامة من أجل استكمال التحقيقات.

تلقي مفتش مباحث غرب الجيزة، العقيد طارق حمزة، بلاغا رسميًا مفاده، أنه قد تم العثور على جثة طفل رضيع، موجودة بين أكوام مقلب قمامة في منطقة المنيب، التابعة إلى محافظة الجيزة.

انتقل رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، الرائد أحمد سمير، فور تلقيه البلاغ المنشور إلى محل الواقعة، حيث مكان البلاغ الذي ورد بأنه قد تم العثور فيه على جثة الطفل الرضيع التي وجدت بين أكوام القمامة، فى أحد شوارع المنيب.

من جهة أخرى، صرح الشهود العيان، الذين قاموا بالإبلاغ عن الواقعة، أنه قد لفت انتباههم تجمع لمجموعة من القطط وسط القمامة، ومع اقترابهم لمعرفة أسباب هذا التجمع، اكتشفوا بأن هناك طفل موجود بين أكوام القمامة، وكانت القطط الجائعة على وشك التهام، فتم الإبلاغ عن هذه الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.