بسبب خلافات عائلية زوجة تُشعل النار في نفسها وبزوجها وببيتها
بسبب خلافات عائلية زوجة تُشعل النار في نفسها وبزوجها

قامت زوجة من أبناء بورسعيد مؤخرًا بإشعال النيران في نفسها وفي زوجها وبيتها ايضًا بسبب وجود بعض الخلافات العائلية، حيث شهدت محافظة بورسعيد هذه الواقعة في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، حيث عزمت احد الزوجات على التخلص من نفسها ومن زوجها ردًا منها على الخلافات العائلية التي جمعتهما.

زوجة تُشعل النار في زوجها، عنوان البلاغ الذي تم تقديمه مساء أمس في محافظة بورسعيد، حيث أكد “أيمن جابر”، مسئول الطوارئ  بمديرية الصحة بمحافظة بورسعيد، أنه قد تلقى مساء أمس إخطاراً رسمي من خلال المستشفى العام بمدينة بورسعيد، مفاده أن المستشفى قد استقبلت حالتين بهما حروق بدرجات مختلفة.

حيث تبين لهم أن الزوجة قامت بإشعال النيران في نفسها وزوجها ايضًا بالإضافة إلى بيتها.

ورد أنه فور الإبلاغ عن الواقعة، قام رجال الأمن بالانتقال إلى مقر الواقعة، حيث تبين صحة البلاغ، فتم على الفور نقل الزوجة وزجها إلى مستشفى مدينة بورسعيد العام من أجل تقديم الإسعافات الأولية للزوجين وإجراء باقي الإجراءات الطبية المطلوبة.

من جهة اخرى، ورد أنه قد تم إجراء الإسعافات الأولية المطلوبة لكلا المصابين فى هذه الواقعة، حيث أكدت المستشفى أن الزوجة قد وصلت نسبة الحروق فيها بسبب إشعال النيران إلى 100% بينما الزوج قد وصلت نسبة الحروق فيه إلى 10% فقط، وقد قامت إدارة المستشفى بوضع المصابين داخل العناية المركزة.

فور الإبلاغ عن الحادث، تم الدفع بعدد من رجال الإطفاء، لكي يتمكنوا من السيطرة على الحريق وعدم امتداده إلى المناطق المجاورة، وقد تبين أن رجال الحماية المدنية قد نحوا في عدم امتداد الحريق الذي تسببت به الزوجة إلى المناطق المجاورة.