المحكمة: براءة اللاعب “كهربا” من تهمة تبديد “منقولات زوجته”
المحكمة: براءة اللاعب "كهربا" من تهمة تبديد "منقولات زوجته"

خرج القرار الصادر اليوم من محكمة جنح مصر القديمة، فيما يخص القضية التي قامت الزوجة السابقة للاعب كرة القدم، ولاعب المنتخب الوطنى محمود عبد المنعم “كهربا”، والتى قامت برفعها ضده، ببراءة اللاعب من الاتهام المنسوب إليه.

جاء قرار هيئة المحكمة المنعقدة فى مجمع محاكم جنوب القاهرة فى السيدة زينب، والذي تم الإعلان عنه منذ قليل اليوم الثلاثاء، ببراءة اللاعب من اتهامات زوجته السابقة، حيث خرج القرر من المستشار محمد الملط، رئيس الجلسة، وبرفقته المستشار ممثل النيابة العامة، وليد زهوة، في القضية التي قد سبق وأن قامت المذيعة سارة خليفة، بإقامتها ضد لاعب كرة القدم الشهير، واتهمته فيها أنه قد قام بتبديد منقولات بيت الزوجية.

من جهة أخرى، قد كشفت تحقيقات النيابة العامة، في وقت سابق، عن وجود ورقة، قام اللاعب كهربا بالتوقيع عليها، حيث تضمنت جميع المنقولات الموجودة فى شقة الزوجية، وقد جاء من ضمنها شبكة ذهبية، قدرت قيمتها بمبلغ 200 ألف جنيه.

قدم محامي المذيعة بعض المستندات التي تفيد بأنة اللاعب كهربا كان قد سبق وأن تزوج المذيعة سارة خليفة، وتحديدًا فى شهر يونيو الماضي لعام 2016، وقت احترافه بنادي “أهلي جدة” السعودى، وكان من ضمن الشهود صديق له يعمل مهندسًا.

وكان سبب القضية أن محامي المذيعة قد قامت بتقديم بلاغ رسمي إلى قسم شرطة مصر القديمة، اتهمه فيه اللاعب كهربا بتبديد منقولات بيت الزوجية على أثر الخلاف الذي وقع بينه وبين زوجته، بعدما تركت المنزل.