القوات المسلحة تكشف عن آخر تفاصيل مداهمات الواحات البحرية
المتحدث العسكرى: مقتل عدد من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة في ملاحقة أمنية بسيناء

خرجت تصريحات المتحدث العسكرى للقوات المسلحة المصرية، العقيد تامر الرفاعى، مؤكدة على استمرار جهود أبناء القوات المسلحة في محاربة البؤر الإرهابية، في جميع المناطق والمحافظات المصرية.

ورد في تصريحات العقيد تامر الرفاعى، أنه فى إطار جهود أبناء القوات المسلحة، وجميع أفرادها، المستمرة من أجل القضاء على جميع عناصر البؤر الإرهابية في الواحات البحرية، وبناء على المعلومات التي قد وردت مؤخرًا، والتي قد أكدت على تواجد عدد من العناصر الإرهابية المختبئة في منطقة الواحات البحرية قام رجال القوات الجوية المصرية باستطلاع المنطقة من جميع الاتجاهات.

نتج عن عملية الاستطلاع التي قام بها القوات الجوية في الواحات البحرية، أنه قد تم اكتشاف عدد  من عربات الدفع الرباعى بها بعض العناصر الإرهابية، وعلى الفور تم تدميرها، حيث قامت القوات الجوية بالتأكيد من أن العناصر الإرهابية المرصودة هم من يستقلون هذه العربة.

أكد المتحدث العسكري، العقيد تامر الرفاعي، للقوات المسلحة، على أن هذه العملية قد تمت في شمال شرق منطقة الباويطى التابعة إلى منطقة  الواحات البحرية.

من جهة أخرى، قد أوضح المتحدث العسكري، في بيانه أن القوات المسلحة البرية أثناء قيامها بإجراء بعض العمليات الخاصة بتطهير وتمشيط المنطقة المشار إليها، بالإضافة إلى قيامها بالتعامل مع بعض المضبوطات التي تم اكتشافها، انفجر في الدورية أحد الأحزمة الناسفة المضبوطة والتي تنتمي إلى العناصر الإرهابية.

قد نتج عن  انفجار الحزام الناسف استشهاد ٣ ضابط بالإضافة إلى استشهاد جندى.