إلقاء القبض على رقيب شرطة قبل بيعه لـ 42 تذكرة هيروين
إلقاء القبض على رقيب شرطة قبل بيعه لـ 42 تذكرة هيروين

قام رجال مباحث مركز طنطا، من إلقاء القبض على رقيب شرطة قبل ترويج عدد من تذاكر الهيروين وبيعها، حيث ورد أن رقيب الشرطة يعمل حاليًا على ذمة قوة قسم شرطة روض الفرج التابعة إلى محافظة القاهرة.

تم القبض على رقيب الشرطة وبحوزته عدد 42 تذكرة هيروين، حيث كان وزن التذكرة حوالي 150 جراما، وتبين أنه كان يحملهم بغرض الاتجار، كما تم إحراز مبلغ مالى كان نتيجة التذاكر التي قد باعها رقيب الشرطة فعليًا قبل اتمام عملية القبض عليه.

وعن تفاصيل الواقعة، ورد أنه قد تلقى مدير أمن الغربية، اللواء طارق حسونة، إخطارا رسميًا من السيد مدير المباحث الجنائية، اللواء أيمن لقية، مفاده أنه قد تمكن رئيس مباحث مركز طنطا، المقدم أحمد خيرى، ومعه القوة الخاصة بالقسم من إلقاء القبض على الرقيب “أيمن أ أ ح”، الذي يبلغ من العمر 37 سنة، والذي ينتمي إلى قوة قسم شرطة روض الفرج فى محافظة القاهرة “راحة”.

ورد أن رقيب الشرطة يقطن في قرية محلة منوف دائرة المركز، وقد تم إلقاء القبض عليه في محل سكنه، تنفيذًا لإذن النيابة العامة الصادر بشأن، ومن خلال تفتيش المنزل تبين أنه بحوزته 42 تذكرة من مخدر الهيروين، وجميع التذاكر موجودة في أكياس صغيرة مصنوعة من البلاستيك، حيث جاء أن كل كيس منهم بداخله قطعة كبيرة الحجم تحمل اللون البيج، حيث تشبه هذه القطع جوهر مخدر الهيروين.

وقد ورد أن إجمالي وزن أكياس الهيروين التي تم تحريزها من داخل منزل الرقيب كانت تزن 150 جراما، بالإضافة إلى وجود 1250 جنيها، وقد تم إحراز “مطواة” بالإضافة إلى وهاتف محمول.

اعترف الرقيب بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأن هذا المبلغ هو حصيلة البيع الاخيرة لها، كما يتم استخدام هذا الهاتف لتسهيل عملية التواصل مع العملاء، ويقوم باستخدام هذه المطوية بغرض الدفاع عن النفس في اى موقف.

تم تحرر المحضر الخاص بالواقعة، والذي يحمل رقم  19015 جنايات مركز طنطا، وتم عرضه حاليًا على النيابة العامة لكي يتم استكمال التحقيقات.