السيطرة على حريق “نادي الزمالك” الذى وقع صباح اليوم
السيطرة على الحريق الذى وقع في نادي الزمالك منذ قليل

اندلع فجر اليوم حريق في نادي الزمالك، وقد خرج المسؤولين لطمأنة المواطنين والتأكيد على أنهم قد تمكنوا من السيطرة عليه، حيث أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رحاب أبو رجيلة، أن سبب الحريق الذي اندلع في نادي الزمالك صباح اليوم ، يرجع إلى “الكهنة” القديمة الموجودة بجوار أحد المباني بالنادي، على حد وصفه.

أكد رحاب أبو رجيلة، في تصريحاته على أنه قد تابع مجريات الأحداث منذ أن بلغه خبر الحريق بنفسه، حتى تمكنوا من السيطرة عليه تمامًا، واستقرت الأمور داخل النادي عقب السيطرة الكاملة علي الحريق.

ورد أن مسئولو نادي الزمالك قد قرروا فحص كاميرات المراقبة الموجودة بالنادي وتفريغها للوقوف على أسباب الحريق الذى اندلع صباح اليوم بجوار ملعب حلمى زامورا، وأن عملية تفريغ الكاميرات قد تمت بحضور رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، والذي قد حضر بدوره إلى مقر النادي فور وصوله خبر الحريق، رغبة منه في التأكد من الاسباب الحقيقية حول الحادث.

جدير بالذكر أنه قد تم إبلاغ عناصر الشرطة بالواقعة فور وقوعها، وقد انتقلت قوات الشرطة والحماية المدنية والإسعاف فور ورود البلاغ عن حريق الزمالك، وبعد تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على النيران بدء التحقيقات واتخاذ الخطوات اللازمة من أجل الوقوف على ملابسات الحادث وتحرير محضر رسمي بالواقعة.

وعن حريق الزمالك، ورد أنه في الساعات الأولي من صباح اليوم، اندلعت ألسنة النيران في نادي الزمالك، وتحديدًا في بعض الأخشاب الموجودة داخل مقر النادي والمتبقية بعد الإنتهاء من تطوير مقر النادي، وقد خرجت بعض التصريحات المؤكدة على أنه تم السيطرة على الحادث دون خسائر في الأرواح.