الداخلية تكشف عن تفاصيل سرقة شقة سفير سعودي بالقاهرة
الداخلية تكشف عن تفاصيل سرقة شقة سفير سعودي بالقاهرة

قامت وزارة الداخلية المصرية، بإصدار بيان رسمي مؤخرًا، خاص بسرقة شقة سفير سعودي بمنطقة دار السلام، فى محافظة القاهرة، حيث كشف مصدر أمني مطلع، على ان رجال الشرطة قد تمكنوا من إلقاء القبض على المتهمين المشتبه فيهم في الواقعة، بعد الانتهاء من التحريات والإجراءات اللازمة.

صرح المصدر الأمني المسؤول، أن وزارة الداخلية قد ألقت القبض على كلاً من خادمتين كانا يعملان لدى السفير السعودي، بعد أن تم اتهامهم بعملية السرقة، حيث ورد فى المحضر أنه قد تم سرقة مبلغ مالي مقدر بـ 20 ألف يورو بالإضافة إلى كمية من الألماس وعدد من القطعة الذهبية الخاصة بـ زوجة السفير من داخل الشقة، حيث يعمل السفير حاليًا في دولة ألبانيا.

ورد إلى قسم شرطة دار السلام، بلاغاًرسميًا من السيدة من فاطمة محمود، والتي تبلغ من العمر 47 سنة، وتعمل ربة منزل، والتي تعد زوجة سفير المملكة العربية السعودية حاليًا في دولة ألبانيا، حيث ورد أن زوجة السفير قد اكتشفت سرقة مبلغ مالي من شقتها بالإضافة إلى عدد من المجوهرات والمشغولات الذهبية.

أكدت زوجة سفير السعودية على أنه قد سرق من داخل شقتها “20200 يورو، و2500 دولار، خاتم ألماس، اسورة الماس، حلق الماس، إسورة، خاتم زمرد، 2 جنيهات ذهب، 2 هاتف محمول”.

أصرت زوجة السفير فى حديثها على اتهام خادمتين كانا يعملان لديها بعملية السرقة، وكانت تعرف أسمائهم الأولى فقط دون أى بيانات عنهما، كما أكدت في البلاغ على أن الخادمتان قد تركا العمل لديها منذ أسبوع.

وعلى هذا قام رجال المباحث باتخاذ الإجراءات اللازمة والبحث عن الخادمتان، حتى تمكنوا من القبض عليهما، والذي تبين أن اسمها هالة فضل، وتبلغ من العمر 27 سنة، والأخرى تدعى لينا سامي، وتبلغ من العمر 24 عامًا.