“القوات الأمنية” تلقى القبض على المعتدي على “فتاة المول”
المتهم

تعود من جديد إلى ساحة الرأي العام قضية “فتاة المول” التي تدعى “سمية عبيد” البالغة من العمر خمسة وعشرين عام، حيث ظهرت قضية “فتاة المول” لأول مرة في شهر أكتوبر لعام 2015 أي منذ عامين حيث قام فتى يدعى “هانى. أ. م” يبلغ من العمر ثمانية وثلاثين سنة وهو عاطل، وسبق اتهامه في قضايا مخلة بالآداب حيث تم اتهامه في قضيتين منه قضية تعود إلى سنة 2001 برقم 2679 “اغتصاب” وقضية أخرى سنة 2015 برقم 12591 “جنح مصر الجديدة، حيث تم اتهامه بالتحرش والتعدي بالضرب على فتاة المول”.

وتابع موقع مصر 365 استضافة الإعلامي “وائل الإبراشي” للفتاة المول “سمية عبيد” حيث تظهر في للمرة الثانية وبعد حادثة التحرش بها في “مول مصر الجديدة” بقضية جديدة لنفس المتهم حيث تعرض لها أثناء ذهابها إلى أحد الصيدليات المتواجدة في شارع “إبراهيم باشا” في منطقة “الكوربة” حيث قام الشاب “هاني. أ. م” بندائها عدة مرات ولكنها تجاهلته ودخل إلى الصيدلية، وعند خروجها من الصيدلية قام المتهم بملاحقتها وحاول “ذبحها ” كما صرحت خلال برنامج “العاشرة مساءً” المذاع على قناة “دريم الفضائية” إلا أن القدر منعه من ذبحها حيث أصيبت بجرح قطعي في الوجه، بلغ طول الجرح حوالي عشرين سم.

وتلقت “مديرية أمن محافظة القاهرة” بلاغ من “مستشفى كليوباترا” باستقبال فتاة المول التي تدعى “سمية عبيد” وتبلغ من العمر خمسة وعشرين سنة، مصابة بجرح قطعي في الوجه بطول عشرين سم، حيث تم إجراء جراحة لها لتدخل إلى غرفة العمليات بالمستشفى في تمام الساعة الثامنة ونصف وتخرج في تمام الساعة الحادية عشر، وتم الاستعانة بطبيب تجميل، وأخر جراح حيث أن الجراح غائر في منطقة الوجه.

وقامت القوات الأمنية بإلقاء القبض على المتهم “هانى. أ. م”، ليتم عرضه على “النيابة العامة” لتتولى التحقيق في القضية.

والجدير بالذكر حين تم عرض قضية “فتاة المول” لأول مرة في عام 2015 استضافت الإعلامية “ريهام سعيد” الفتاة مثل باقي القنوات الفضائية، إلا أنه تم أخذ هاتفها المحمول من قبل بعض رجال الأعداد من أجل “إعادة شحنة” وتم نقل حوالي 600 صورة منه، وبعد تصوير الحلقة خرج أحد فريق الإعداد يطلب من “سمية عبيد” توقيع ورقة للشؤون القانونية توافق على إذاعتها لكل ما تحتويه الحلقة لكنها رفضت ليتم تهديدها بالصورة، وتطور الأمر إلى أن قامت “الإعلامية ريهام سعيد” بعرض صور “سمية عبيد” وهي ترتدي المايوه وصور أخرى غير لائقة واتهمتها بسوء السمعة.

وتطوع عدد من المحامين ليتم الحكم من قبل “محكمة جنح الجيزة” في سنة 2016 بحبس “ريهام سعيد” ست أشهر، وغرامة 10 ألفا جنيه لاتهامها بالسب والقذف، وحبس سنة للاعتداء على الحياة الشخصية وكفالة 15 ألف جنيه أخرى.

أقرا المزيد “فتاة المول” يعتدى عليها في الشارع بعد عامين من الواقعة بآلة حادة