سقوط أسانسير في أحد المستشفيات العامة بالموظفين والمرضى

تصدرت صحف اليوم حالة سقوط أسانسير في أحد المستشفيات العامة، حيث ورد أنه قد سقط المصعد بمن فيه من المرضى والموظفين بشكل مفاجئ وصادم للعاملين بالمستشفى والزائرين مما أثار حالة من الهرج والفزع الكبيرة بينهم بسبب هذه الواقعة.

نشرت بعض المواقع الإخبارية تفاصيل الحادث الذي وقع خلال اليوم الأربعاء في أحد المستشفيات العامة، حيث ورد أنه قد شهدت مستشفى الباجور العام التابعة إلى محافظة المنوفية، حادث كبير إثر سقوط أسانسير “مصعد” قد سبق وتم تخصيصه من قبل المستشفي لكي يستغله الزائرين في عملية الصعود.

ورد أن هذا الأسانسير قد سقط تحديدًا بداية من الدور الرابع، مما أثار حالة كبيرة من الرعب والفزع بين رواد المستشفى بالإضافة إلى العاملين فيها وقد أسرع المتواجدين من باقي الزائرين والعاملين إلى موقع الحادث من أجل محاولة إنقاذ الموجودين فيه.

وقد كشف شاهد عيان عن تفاصيل هذه الواقعة، حيث أكد على أن عملية سقوط أسانسير مستشفى الباجور، قد تمت وبداخله عدد من الزائرين للمستشفى، كما ورد أن عملية السقوط قد جرت بعد مرور لحظات قليلة فقط من مغادرة السيد وكيل صحة المنوفية أرجاء المستشفى، في زيارة قد رغب من خلالها الاطمئنان على متابعته سير العمل داخل المستشفي.

وقد أكد شاهد العيان على أن الزائرين الذين تصادف تواجدهم داخل الأسانسير وقت وقوع الحادث قد قضوا أكثر من 15 دقيقة ايضًا بعد سقوطه داخل الاسانسير حتى تمكن رواد المستشفي من استخراجهم منهب مساعدة الموظفين والمرضى، كما أشاد شاهد العيان على دور العاملين المستشفى وما بذلوا من مجهودًا كبيرًا في تلك الواقعة لكي يتم إنقاذ الناس وإخراجهم من هذا المصعد.

وأكد شاهد العيان على أنه قد تمكن الموجودين داخل مستشفى الباجور العام من مساعدة الافراد المحبوسين داخل المصعد وإخراجهم على طريقة فيلم بين السماء والأرض بعد جهد كبير ومضني.

اقرأ ايضًا.. عميد شرطة ينقذ شرف فتاة من الضياع قبل زفافها بأسبوع