تصفية “رجل أعمال” عائد من أمريكا في القليوبية في وضح النهار
موقع الحادث

تابع موقع مصر 365 جريمة القتل البشعة التي شهدها محافظة القليوبية وبالتحديد في “مدينة بنها” حيث وقعت جريمة قتل بشعة بمشاركة ثلاثة أشخاص كانوا يستقلون سيارة “فيرنا” ليتم تصفية “رجل أعمال” أثناء مروره بسيارته في منطقة “كفر الجزار”.

حيث تم “تصفية رجل الأعمال” أثناء فترة الصباح على مرآي ومسمع من المواطنين، حيث صرحت الأجهزة الأمنية على التفاصيل جريمة قتل رجل الأعمال، بعد إجراء التحريات الأولية وسماع أقوال شهود العيال المتواجدين في مكان الحادث.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى مدير أمن محافظة القليوبية اللواء “محمد توفيق” إخطار من رئيس مباحث مركز بنها المقدم “محمد سعيد” يفيد عن ورود بلاغ من أهالي المنطقة التي وقعت بها جريمة القتل حيث أفاد بوجود إطلاق ناري وقع في منطقة “كفر الجزار” مما أدى إلى مصرع أحد الأشخاص.

وفور ورود البلاغ قامت القوات الأمنية بالتحرك إلى موقع الحادث في “كفر الجزار” للتأكد من صحة البلاغ ومعرفة التفاصيل الكاملة عن الحادث.

وتبين من التحريات التي قامت بها القوات الأمنية التابعة لمحافظة القليوبية أن القتيل يسمى “إكرامي عبدالظاهر” البالغ من العمر أربعين عام، من مركز بنها وبالتحديد من “قرية بطا” وهو رجل أعمال كان يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة تصل إلى عشرين عام، وعاد إلى موطنه منذ أسبوع تقريبا، وتبين من روايات شهود العيان أنه أثناء توقف “إكرامي عبدالظاهر” بسيارته الملاكي أمام أحد الكافيهات لركنها، وفي خلال هذه الوقت ظهرت سيارة ملاكي أخرى ماركة “فيرنا” يستقلها ثلاث أشخاص قاموا بإطلاق النار عليه ليسقط قتيلاً.

وأوضحت أقوال شهود العيان أن المتهمين الثلاثة قاموا بإطلاق النيران من “سلاح آلي” و أمطروا جسد المجني عليه بوابل من الرصاص” وبعد ارتكاب الجريمة فروا هاربين من مكان الحادث، في حالة من الهلع والذعر التي سيطرت على المارة المتواجدين في مكان الحادث، ليختبئون من صوت طلقات الرصاص، وعقب فرار المتهمين من المكان، تم نقل المجني عليه إلى “المستشفى الجامعي ببنها” حيث لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى، وأصدرت “وزارة الداخلية” قرار عاجل بسرعة ضبط الجناة، ليتم كشف لغز الجريمة.

أقرا المزيد أسرة اللاعب القتيل “أحمد حمدي” تطالب الهيئات القضائية بسرعة إصدار حكم