“الداخلية” تكشف لغز مقتل رجل أعمال بدمياط والسبب صادم
وزارة الداخلية

تابع موقع مصر 365 حل لغز جريمة قتل “رجل أعمال في دمياط، حيث تواصلت “وزارة الداخلية المصرية” بحل لغز جريمة قتل رجل أعمال بدمياط” بعد أن تم إلقاء القبض على جميع المتهمين، والذين أدلوا بأقوالهم و اعترافات مفصلة عن كيفية ارتكاب الجريمة، وعن دوافع قتلهم لرجال الأعمال ودفن جثته في “مدينة دمياط الجديدة” وبالتحديد في منطقة الشاليهات، حيث تم كشف تفاصيل الحادث أمام “رئيس مباحث قسم شرطة دمياط الجديدة”.

واعترف المتهم الذي يسمى “هاني. ر. ي” البالغ من العمر أربعين سنة ويعمل موظف في “الشركة المصرية للاتصالات” حيث صرح أن الدفاع التي أدت به إلى مقتل “رجل الأعمال” هي علاقة المجني عليه بزوجة الجاني، حيث أشار أن “المجني عليه” زارته في مسكنه، وطلب منه الجلوس معه في أحد “الكافيهات الخاصة”، ووقعت مشادة كلامية بينهما حيث اعترف للزوج أن هناك علاقة بينه وبين زوج المتهم التي هي “ابنة أخت زوجة” المجني عليه.

وعلى إثر هذه اللقاء واعتراف المجني عليه بوجود علاقة بينه وبين زوجة المتهم قرر المتهم الانتقام منه، وتم إعداد العدة لارتكاب الواقعة والتخلص من المجني عليه والتخطيط لقتله،  بعد أن قام “المجني عليه” بمساومة المتهم بتطليق زوجته من أجل أن يتزوجها هو، كما أطلع المتهم على صور عارية لزوجته على هاتفه المحمول، كما أطلعه على “محادثات هاتفية” بينه وبين زوجة المتهم التي تكشف عن وجود علاقة غرامية بينهما، حيث قام المتهم باستدراجه إلى “منطقة الشاليهات” التابعة على مدينة دمياط الجديدة،  وبادرة طعنة أودت بحياته على الفور، ثم قام بدفنه في قطعة أرض قريبة من مكان ارتكاب جريمة القتل، واستولى على مبلغ يقدر بحوالي ثلاث آلاف جنيه مصري، وفيزا كارت.

ومن خلال التحقيقات مع زوجة الجاني، نفت أمام “الأجهزة الأمنية” التي تتولى التحقيقات علاقتها بالمجني عليه، ونفت وجود أي علاقة عاطفية بينها وبين المجني عليه، وبعد مواجهتها من قبل “النيابة العامة” بالمحادثات ، والصور العارية حيث اعترفت بوجود “علاقة افتراضية” بينهم، وأشارت أنها لم تتوقع أن يقع “زوج خالتها” المجني عليه في غرامها.

أقرا المزيد إجبار شاب على ارتداء قميص نوم في قرية بالمنوفية تعرف على الأسباب