“ربة منزل” تقتل حماتها أثناء نومها بسبب خلافات عائلية بوادي النطرون
ربة منزل تقتل حماتها

تابع موقع مصر 365 جريمة قتل بشعة مؤسفة ومؤلمة حيث قامت ربة منزل بقتل حماتها أثناء نومها بسبب خلافات في حياتها الزوجية بينهما، في محافظة البحيرة وبالتحديد في مركز وادي النطرون.

حيث صدر بلاغ إلى مدير أمن محافظة البحيرة اللواء “علاء الدين عبدالفتاح” يفيد العثور على  جثة سيدة تسمى “خ. ك. م” البالغة من العمر ستين سنة وهي ربة منزل، تم العثور عليها في منزلها القائم في مدينة وادي النطرون في حي الشرق.

وعلى الفور بعد تلقي البلاغ تم تشكيل فريق أمني من “إدارة البحث الجنائي التابعة لمحافظة البحيرة” ضمن التشكيل رئيس مباحث مديرية البحيرة العميد “عبدالغفار الديب”، ورئيس مباحث مركز شرطة وادي النطرون المقدم “محمد حنفي خالد” لمعرفة ملابسات الحادثة ومعاينة الجثة وجمع التحريات الخاصة بشأن الواقعة ليتم كشف غموض الجريمة.

وتوصلت التحريات الجنائية التي تمت بشأن الحادث أن وراء جريمة القتل هي زوجة نجلها التي تسمى “هالة. ع. ع” البالغة من العمر اثنين وثلاثين سنة، وهي ربة منزلة، قامت بقتلها بسبب الخلافات الأسرية الدائرة فيما بينهما.

وقام رئيس المباحث المقدم” محمد حفني” بتقنين الإجراءات الأمنية ليتم ضبط المتهمة، وبالفعل تم إلقاء القبض عليها، والتحقيق معها تبين أنها قامت بالتعدي على المجني عليها حماتها بالسكين حيث وجهت عدة طعنات لها بمنطقة الرأس أثناء نومها حتى فارقت الحياة، وذل بسبب الخلافات الاجتماعية فيما بينهما، وزادت حدة هذه الخلافات بسبب تدخل حماتها “المجني عليها” في حياتها الزوجية، مما أشغل بداخل المتهمة كل مشاعر الحقد والغضب حتى قررت التخلص من حماتها إلى الأبد ومعاقبتها على تدخلها في حياتها الزوجية والتخلص من المشاكل الأسرية التي كانت تعاني منها بسببها مما دفعها إلى قتلها أثناء نومها حيث وجهت لها عدة طعنات في منطقة الرأس لتفارق على أثرها الحياة، وتفر هاربة من مكان الجريمة، ولكن تم إلقاء القبض عليها، واعترفت بارتكابها جريمة القتل.

وتم تحرير محضر بواقعة القتل يحمل رقم “2359” إداري مركز وادي النطرون لسنة 2017 وجار عرض المتهمة على “النيابة العامة” لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

أقرا المزيد الحكم بـ15 سنة على عروس استعانت بعشيقها لقتل زوجها بعد 20 يوم فقط من زواجها